الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

كفرقرع: امسية اللغة الإنجليزية في مدرسة الحوارنة الابتدائية

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/06/15 10:58,  حُتلن: 12:54

جاءت هذه الأمسية كتطبيق عملي لرؤية المدرسة القائمة على إبراز وتنمية قدرات ومواهب الطلاب وصقل شخصيات  قيادية

نظّم طاقم اللغة الانجليزية في مدرسة الحوارنة الابتدائية كفرقرع أمسية مميّزة في اللغة الانجليزية، أظهرت إبداعات الطلاب وقدراتهم في موضوع اللغة الانجليزية. جاءت هذه الأمسية كتطبيق عملي لرؤية المدرسة القائمة على إبراز وتنمية قدرات ومواهب الطلاب، وصقل شخصيات قيادية إبداعية قادرة على إيصال قدراتها ومواهبها للناس. وقد حضر الأمسية طلاب المدرسة وجمعٌ من أولياء الأمور وطاقم المعلمين المميز.


خلال الأمسية

تولت عرافة الاحتفال بإبداع فائق المعلمة بيان عقل، واستُهلت الأمسية بكلمة لمديرة المدرسة هدى عليمي، والتي رحبت بالحضور وأكدت أن هذه الأمسية هي تطبيق عملي لرؤية المدرسة في تطوير شخصية الطلاب من خلال سيرورات تعلم ذي معنى لتطوير أداءات المتعلم في جوانب مختلفة- الجانب المعرفي، الإداري، الاجتماعي، الشخصي والحسي الحركي، وهي تقليد سنوي يتم من خلاله فتح المجال للطلاب لإظهار إبداعاتهم في اللغة الإنجليزية والّتي تزداد تطورا من عام لآخر؛ وقد عبرت عن امتنانها الكبير لطاقم اللغة الانجليزية المتفاني وللطلاب المشاركين، وللأستاذ محمد ابو حسين الذي واكب الحفل وعمل على انجاح التقنيات الموسيقية والصوتية، ولكل من حضر الحفل من معلمين وعاملين وضيوف وأهال وساهم في إنجاحه. شكر خاص رائد صعابنة، عبير عليمي سهيلة مصاروة على الدعم المتواصل.

وقد تخللت الأمسية فقرات منوعة باللغة الانجليزية من تحضير وتقديم طلاب المدرسة، بدأت بفقرة غنائية تدعو الى السلام وكسر الحواجز بين الدول والبشر. بعدها قدم الطلاب مسرحيتين بعنوان الاميرة والتنين وقصة توم والتي تتناول المخاطر المحيطة بأولادنا وتحث على قضاء وقت اطول معهم. قام طلاب الخامس بإسعادنا بأغنية "لا تسخروا مني" باللغة الانجليزية على شكل مسرح راقص وتهدف الى الاحتواء وتقبل الاخر. ومن ثم ابدع الطلاب بعرض مسرحيات واغان اخرى هادفة وتدعو الحاضرين الى التفكر ومساعدة الابناء ودعمهم.

في ختام الأمسية قالت المعلمة بيان عقل: "أود أن أشكر كل من ساهم وساعد في انجاح أمسية اللغة الانجليزية حيث تألق طلابنا وطالباتنا وتميزوا بشكل رائع. صراحة أعجز عن ايجاد الكلمات التي تعبر عن مدى فرحتي وسعادتي بطلابنا وطالباتنا الذين أبدعوا اليوم بشكل كبير. أود أن أشكر وبشكل خاص مديرة المدرسة على المساندة، التشجيع والدعم. والشكر أيضًا للنائب الأستاذ حسن مصاروة على مساندته الجمة لإنجاح الأمسية، كما واشكر زميلتي جهينة زحالقة وزميلي الاستاذ محمد ابو حسين للمجهود الذي بذلاه لتكون امسية رائعة، مميزة وهادفة".

مقالات متعلقة