الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:02

فلفلة كفرقاسم يبدأ استعداداته لخوض بطولة اسرائيل لكرة القدم الشاطئيّة

حجّاج رحال -
نُشر: 04/06/15 08:34,  حُتلن: 12:30

مأمون عامر:

نحن نمثل المجتمع العربي كاملا ونأخذ كل الأمور بجدية ومهنية وسنعمل على استرداد اللقب

تكاليف المشاركة في بطولة أوروبا عالية وتصل الى 150 ألف شيكل مما اضطر فريق نتانيا وهو بطل الدوري من الموسم الماضي الى التنازل عنها في ظل غياب الدعم

بدأ فريق فلفلة كفرقاسم الاستعدادات، باشراف المدرب الناجح مأمون عامر، لخوض بطولة اسرائيل لكرة القدم الشاطئية، حيث تنطلق أولى مبارياته في الثاني عشر من شهر حزيران الجاري بلقاء فريق بني يهودا تل أبيب.


مأمون عامر


وقال مأمون عامر: "حصل فريقنا على لقب البطولة في أكثر من مناسبة، وسيكون هدفنا الفوز فيه هذا الموسم بعد اخفاقنا في الموسم الماضي". ورغم ذلك، فإنّ الفريق القسماوي تلقى دعوة للمشاركة في بطولة أوروبا، لكن تم رفض الدعوة لكون الفريق لم يفز بلقب البطولة، عدا التكاليف الباهظة.

وأضاف مأمون عامر: "نحن نمثل المجتمع العربي كاملا، ونأخذ كل الأمور بجدية ومهنية، وسنعمل على استرداد اللقب. تكاليف المشاركة في بطولة أوروبا عالية وتصل إلى 150 ألف شيكل، مما اضطر فريق نتانيا، وهو بطل الدوري من الموسم الماضي الى التنازل عنها في ظل غياب الدعم". وبالنسبة لكادر اللاعبين فإنّه تم ضم ثلاثة لاعبين برازيليين جدد، عدا عن اللاعبين المحليين خليل فريج من هبوعيل مجدال هعيمق وأحمد كامل صرصور من شبيبة النادي الرياضي كفرقاسم.

مقالات متعلقة