الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:01

مركز العلوم والتكنولوجيا سخنين يحصد جوائز الإبداع والعرض المميّز ضمن مهرجان عالمي

أمين بشير -
نُشر: 03/06/15 18:42,  حُتلن: 20:31

حصدت مجموعة مركز العلوم سخنين جائزة "العرض المميز" والتي تمنح وتعطى للفريق الذي تمكّن من عرض نشاطه بطريقة خلاقة وواضحة

جائزة الإبداع التي تمنح للفريق الذي يبدع في بناء نموذج متطور وحديث فحاز عليها مركز العلوم الممثل بالمهندسين الشباب من مدرسة البشائر

شارك مركز العلوم والتكنولوجيا في سخنين وشركة المهندسين الشباب في مهرجان LL F . Jr العالمي للإبداع وتطوير التفكير لجيل الطفولة للمرة الأولى، والذي يهدف لخلق طلاب باحثين وعلماء للمستقبل عن طريق إيجاد حلول وبدائل وطرق لمشاكل العصر عن طريق نماذج روبوتية والذي أقيم مساء أمس في مركز العلوم باقة الغربية.



خلال المهرجان

وحصدت مجموعة مركز العلوم سخنين جائزة "العرض المميز" والتي تمنح وتعطى للفريق الذي تمكّن من عرض نشاطه بطريقة خلاقة وواضحة. أّمّا جائزة "الإبداع" التي تمنح للفريق الذي يبدع في بناء نموذج متطور وحديث فحاز عليها مركز العلوم الممثل بالمهندسين الشباب من مدرسة البشائر. وقد أثنى مدير المركز الأستاذ نبيل سيد أحمد والمربية نجاح أبو يونس على الجهود التي بذلوها الطّلاب للحصول على هذه الجوائز وعلى مرافقة أولياء أمورهم ومساندتهم ليكلّل عملهم الدؤوب بنجاح الذي تطلب منهم التحضير لساعات مع المرشد محمد أبو ندى المسؤول عن مشروع المهندسين الشباب.

وفي النهاية، تمّ توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين وسط أجواء من البهجة والسرور. وقد تمّ اختيار المربيّة نجاح أبو يونس كعضو في لجنة التحكيم القطرية لمسابقة LL F .Jr حيث كان دورها في تقييم عمل مجسمات الروبوت وبرمجة طريقة بناءه، عدد المحركات التي تمّ استخدامها في البناء وتقييم العروض التي قدّمها الطلاب للمشاريع التي تمّ طرحها من قبل منظمة FLL العالمية.

أسماء الطلاب الذين شاركوا في المسابقة:
مركز العلوم المهندسين الشباب من المجموعة الاولى:
أمير حنيف، خليل شواهنة، شام ابو ريا، راما غازي أبو يونس، احمد جمال حيادري، حمد أيهم شواهنة، محمد خالد طربيه، تاج الدين سيد احمد، ميار حنيف.
مركز العلوم – المهندسين الشباب مدرسة البشائر:
جواد كيال، جواد شلاعطة، محمد طارق، لمار أميل غنايم، تالا أبو يونس، سندس بدارنة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237789.68
BTC
0.51
CNY