الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

التحدي والمتعة عنوان اليوم الرياضي في البيروني عرابة

أمين بشير -
نُشر: 03/06/15 15:47,  حُتلن: 16:04

ابتدأ اليوم بمسيرة تقليدية جابت أرجاء المدرسة على انغام الاوركسترا واختتمت بساحة المدرسة ومن هناك انطلقت الإحتفالات وأعلنت بداية اليوم الرياضي العاشر

أقيم في مدرسة البيروني الإبتدائية في عرابة يوم رياضي ممتع ومميز، إقتتحه مدير المدرسة الأستاذ هاشم شمالي بكلمة، شكر بها جميع الداعمين والمساهمين في هذا اليوم، وشدّد على أهمية الرياضة في رفع مكانة الطالب وابتعاده عن ظواهر سلبية يعاني منها المجتمع، ولأعلن عن انطلاق البرنامج امام جميع الطلاب، ليفتتح اليوم الرياضي لطلاب البيروني.


الطلاب يستمتعون بفعاليات اليوم الرياضي

أقيم اليوم الرياضي في ساحات المدرسة، وقد شمل البرنامج محطات ترفيهية مائية ومحطات قوة وتحدي، بحيث قُسمت المدرسة الى مجموعتين، الاولى شملت صفوف اول- ثالث، والثانية رابع حتى سادس. وقد ابتدأ اليوم بمسيرة تقليدية جابت أرجاء المدرسة على انغام الاوركسترا واختتمت بساحة المدرسة ومن هناك انطلقت الإحتفالات وأعلنت بداية اليوم الرياضي العاشر.

طلاب المدرسة شاركوا بعدة محطات نالت اعجابهم واهتمامهم، وقد أشرف على تحضيرها معلم الرياضة في المدرسة الاستاذ علاء بكرية بمساندة معلمين من المدرسة،  والذي عمل على دمج الرياضة التنافسية والترفيهية من خلال المحطات التي تم تحضيرها وتنسيقها وفقا لقدرات الطلاب المختلفة. وقد شملت محطات قوة واثارة بالإضافة الى محطات مائية استقطبت اهتمام جميع المشاركين الذين تراقصوا على انغام الموسيقى، ومحطات اخرى مميزة برزت بهذا اليوم منها الدراجات، القفز العالي والعاب الكرة على انواعها.

في نهاية اليوم تم تكريم الصفوف والطلاب الفائزين، وتم توزيع الكؤوس والميدلايات على الفائزين وأسدل الستار على اليوم الرياضي العاشر ليضاف الى حصيلة وبرامج الفعاليات الهادفة والناجحه للمدرسة. 

مقالات متعلقة