الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 01:02

رئيس الدولة يكرم الطالب عمر عزيز حلو من الأهليّة أم الفحم

كل العرب
نُشر: 03/06/15 12:53,  حُتلن: 16:03

أهم ما ورد في البيان:

تم التكريم في بيت رئيس الدولة في القدس تقديرا وتشجيعا منه للطلاب الفائزين

عمّمت رحيق بصول بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قام رئيس الدولة روبي ريفلين بتكريم الطالب عمر عزيز حلو من المدرسة "الاهلية" في أم الفحم والفائز بجائزة مسابقة أفضل بحث في المواضيع الادبية لطلبة المدارس الثانوية، والتي ينظمها سنويا معهد "فان لير" في القدس للدراسات المتقدمة".


صور من التكريم

وتابع البيان: "تمّ التكريم في بيت رئيس الدولة في القدس تقديرًا وتشجيعًا منه للطلاب الفائزين، علمًا أنّ عمر حلو هو الطالب العربي الوحيد، حيث رافق الطالب الى بيت رئيس الدولة والده عزيز حلو، ومدير المدرسة "الاهلية" د. سمير محاميد".

وجاء في البيان: "تخلل التكريم كلمة من الطالب عمر حلو حيّى فيها رئيس الدولة وشكره على التكريم، كما وتحدث عن البحث الذي قام به تحت عنوان "المرأة في أشكالها وأبعادها الاجتماعية في روايتي حنا مينة "شرف قاطع الطريق" و"حين مات النهد"، ومن التكريم في بيت رئيس الدولة الى التكريم في معهد "فان لير" وهناك تم منح الجائزة للطلبة الفائزين، المادية والتقديرية، وذلك بحضور اهاليهم، ولجنة التحكيم، ومحاضرين ضيوف، ولفيف من رجالات الأدب والتربية والتعليم، حيث إنّ المدرسة الاهلية بادارتها وطاقمها التربوي ترفع آيات التهنئة والتبريك الى الطالب المتفوق عمر عزيز حلو متمنية له المزيد من النجاح والتألق" بحسب البيان.

مقالات متعلقة