الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

رهط: عشرات المشاركين في دوري الدراجات الهوائية ضمن برنامج براعم الرياضة

كل العرب
نُشر: 03/06/15 12:33,  حُتلن: 12:48

فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري:

برنامج براعم الرياضة هو أحد البرامج المتميزة في المركز الجماهيري ويطمح إلى تطوير الفروع المختلفة في مجال الرياضة وبالأخص كرة القدم وركوب الدراجات الهوائية

وصل الى موقع العرب العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه ما يلي: "نظم المركز الجماهيري في رهط، دوري الدراجات الهوائية، الذي أقيم على مدار يومين، ضمن برنامج "براعم الرياضة". وقد شارك في الدوري، قرابة 70 طالبًا من أبناء الشبيبة من كافة مناطق النقب، حيث كانت الانطلاقة من مدخل رهط الغربي، واستمر المسار في الغابات المجاورة لمدينة رهط".


خلال الدوري

وأضاف البيان: "أشرف الهزيل، مركّز المشروع، قال: "تأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات العديدة التي يقوم عليها المركز الجماهيري وبرنامج "براعم الرياضة" لأبناء الشبيبة والشباب في مدينة رهط وخارجها".

وأضاف الهزيل: إنّ مسار الدراجات هو أحد المشاريع المهمّة في مدينة رهط، حيث يشارك كل أسبوع العشرات من أبناء الشبيبة بهدف تطوير رياضة ركوب الدراجات في المدينة وفي الوسط العربي في الجنوب. وقال فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري إنّ "برنامج براعم الرياضة، هو أحد البرامج المتميزة في المركز الجماهيري، حيث يطمح الى تطوير الفروع المختلفة في مجال الرياضة، وبالأخص كرة القدم وركوب الدراجات الهوائية" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة