الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

مباراة ودية بين فريقي قدامى كفرمندا وطولكرم لتطوير العلاقات الرياضية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 02/06/15 09:24,  حُتلن: 09:26

محمد قدح أعرب عن سروره بهذه الزيارة ورحب بمثل هذه الفعاليات ووجّه دعوة لفريق قدامى طولكرم لزيارة كفرمندا

بدعوة خاصة من قدامى طولكرم زار فريق قدامى كفرمندا الاسبوع الماضي مدينة طرلكرم، حيث جرت مباراة ودية بين الفريقين على ارض استاد طولكرم، وذلك بهدف تطوير العلاقات الرياضية بين الفريقين.

ورافق فريق قدامى كفرمندا القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي محمد يوسف قدح، وذلك بدعوة شخصية من مساعد محافظ طولكرم وفريق قدامى طولكرم. وأعرب محمد قدح عن سروره بهذه الزيارة ورحب بمثل هذه الفعاليات، كما دعا فريق قدامى طولكرم لزيارة كفرمندا، وإجراء مباراة ودية على ارض ملعب القرية.

وفي ختام المباراة تمّ تكريم محمد قدح بدرع تذكاري، كما قدّم محمد قدح درع تذكاري لفريق قدامى طولكرم باسم فريق قدامى كفرمندا. وافتحت المباراة بصورة جيدة وسريعة مع افضلية لفريق كفرمندا، وقد افتتح التسجيل اللاعب المتألق ونجم المباراة مدحت عالم، حيث انتهى الشوط الأوّل بتقدم كفرمندا بالنتيجة 2-3.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق كفرمندا على المباراة، وتمّ تسجيل أهداف بالجملة، حيث انتهت المباراة بفوز فريق كفرمندا بالنتيجة 3-7. وقد امتاز في هذه المباراة قلب الدفاع وليد طه والحارس نور عبد الحميد وجميع اعضاء الفريق، سجل اهداف كفرمندا كل من اللاعبين، مدحت عالم 4 اهداف، عبد السلام حوراني هدفين، مرعي قدح هدفًا.

مقالات متعلقة