جامعات / مدارسStudents

ثانوية البعينة نجيدات تخرج الفوج الـ23 باحتفال خاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية البعينة نجيدات تخرج الفوج الـ23 باحتفال خاص

أقيم مساء الإثنين، في قاعة أبو زيد في عيلبون احتفال خاص ومميّز لتخريج الفوج الـ23 لثانوية البعينة النجيدات حيث بلغ عدد الخريجين 200 طالب وطالبةً وتولى عرافة الاحتفال الاعلامي محمد الشيخ خليل.

المربي جميل سليمان:

إنّنا أقلّيّة قوميّة لا سبيل لها للتقدم والتطور ودفع هذا المجتمع قدمًا إلّا بالعلم الذي تصونه الأخلاق بما يعود على الطالب ذويه ومجتمعه بالخير والتقدم


أقيم مساء الإثنين، في قاعة أبو زيد في عيلبون احتفال خاص ومميّز لتخريج الفوج الـ23 لثانوية البعينة النجيدات حيث بلغ عدد الخريجين 200 طالب وطالبةً وتولى عرافة الاحتفال الاعلامي محمد الشيخ خليل.

خلال حفل التخرج

وكانت أولى الكلمات لمدير المدرسة الشاملة المربي جميل سليمان الذي قال في كلمته:"إنّ رسولنا الأكرم أوصى بالعلم، وإنّ للخلق الحسن سياج العلم وزينة الانسان، وإنّنا أقلّيّة قوميّة لا سبيل لها للتقدم والتطور ودفع هذا المجتمع قدمًا إلّا بالعلم الذي تصونه الأخلاق، بما يعود على الطالب ذويه ومجتمعه بالخير والتقدم. وكانت كلمة لمفتش المدرسة امين مقطرن الذي بارك للطّلاب تخرجهم ونجاحم التعليمي والتحصيل العالي، ومن ثمّ مواصلة العلم و الالتحاق في المعاهد العليا".

ثم تحدث مدير قسم المعارف نيابة عن رئيس المجلس المحلي صالح سليمان الذي هنّأ جميع الطلاب بهذه المناسبة وقال إنّه يجب عليهم مواصلة تعليمهم ومسيرة التعليم والنجاح من اجل بلدهم ومجتمعه.
وتخلل الحفل وصلات فنية عديدة من اداء فنانين محليين وطلاب المدرسة. وقدّم الطالب ابراهيم دلاشه وصلة فن شعبي بالعزف على المجوز. وقدم الفنان سعيد سلامة وصلة ستاند اب كوميدي، وقدمت الطالبة ندين حمودة وصلة غنائية يرافقها على العود بلال نصار، وقدمت الطالبتان مي ورنا سليمان وصلة مسرحية لاقت إعجاب الجمهور وفي نهاية الاحتفال وزعت شهادات التخريج على الطلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات