الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

إعداديّة ابن سينا- النّاصرة تحصد المرتبة الثّانية في مسابقة "إبداعات" العاشرة

كل العرب
نُشر: 01/06/15 09:25,  حُتلن: 10:02

شاركت الطّالبة براءة أبو أحمد عن قصّة نفحات أمل والّتي لاقت استحسانًا كبيرًا لدى لجنة التّحكيم ممّا أهّلها للحصول على المرتبة الثّانية في المسابقة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الإعدادية في مدينة النّاصرة، جاء فيه:"عمّت الفرحة مدرسة ابن سينا الإعدادية في مدينة النّاصرة إدارةً، طاقمًا تدريسيًّا وطلّابًا بتتويج طالبتها المتميِّزة براءة أبو أحمد لحصولِها على المرتبة الثّانية لفئة الصّفوف السّابعة في مسابقة "إبداعات" العاشرة الّتي يشرف عليها مفتّش لواء الشّمال على الوسط العربيّ الأستاذ أحمد بدران".


صور من الإحتفال

وتابع البيان:"وقد شاركت الطّالبة براءة أبو أحمد عن قصّة نفحات أمل والّتي لاقت استحسانًا كبيرًا لدى لجنة التّحكيم ممّا أهّلها للحصول على المرتبة الثّانية في المسابقة. ومن الجدير بالذّكر أنّ الطّالبة متميّزة بمجالات عدّة تحصيليّا واجتماعيّا ورياضيّا. فعلى صعيد التّحصيل العلميّ تعتبر براءة من الطّلاب المتفوّقين في المدرسة كما وأنّها تشغل منصب "رئيس مجلس طلبة المدرسة " رغم حداثة سنّها. أمّا على الصّعيد الرّياضيّ فقد شاركت بسباق النّاصرة الّذي أقيم في أيّار الماضي وحصدت المرتبة الثّانية".
وزاد البيان:"تحرص مدرسة "ابن سينا" وعلى رأس طاقمها مديرتُها المربية إيمان فاهوم باستمرار على حثّ الطّلاب وتشجيعهم وتهيئة الظّروف الدّاعمة لمشاركتهم في المسابقات والأنشطة اللّامنهجيّة. حيث يتجلّى الجهد الّذي تبذله المدرسة لخدمة طلّابها والنهوض بهم إلى أعلى المستويات بانجازات طلابها بمسابقات ومشاركات لوائية وقطرية تحصد بهم الجوائز حصدَا. من الجدير بالذّكر فوز المدرسة بالمرتبة الأولى في مسابقة "إبداعات" السّابعة بمشاركة الطّالب محمود الشّيخ خليل.
وفي الختام تفخر مدرسة "ابن سينا" بإنجازات طلّابها وتبارك مجهودهم الرّائع وتدعو جميع الطّلاب للاستمرار في المثابرة والمشاركة في كافّة المسابقات والأنشطة على مختلف المجالات والأصعدة" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة