الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

مهرجان البحث العلمي وبناء الروبوتات في دبورية

كل العرب
نُشر: 31/05/15 21:59,  حُتلن: 22:57

مدرسة الطور في بيانها:

تمييز هذا اليوم بروح المودة والجو العلمي واختتم بتوزيع شهادات وميداليات لجميع الطلاب المشاركين، دونَ تمييز بينهم ومباركة جهودهم جميعًا على حد سواء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الطور في دبورية جاء فيه ما يلي: "تُوِجَت مُسابقة البحث العلمي بحفل أُقيمَ يوم الجمعة في مدرسة الطور بدبورية برعاية التخنيون First Fll".


خلال مهرجان البحث العلمي

وأضاف البيان إنّه: "وقد شاركت في المسابقة عشر فرق من مدرسة الطور الابتدائية، وفرقتان من مدرسة ابن خلدون الابتدائية ومدرسة المعالي كفر كنا. حيثُ عُرِضت مجموعة من الروبوتات التي صُمِمَت وَبُنِيت بأفكار ابداعية من طلبتنا وأشرف على تنفيذها الاستاذ حمزة مصاروة، وطلاب الروبوتيكا من صف السادس وتميزت الروبوتات بالأفكار الخاصة التي حَلَت مشكلات عصريّة وتكنولوجيّة".

وتابع البيان إنّه: "كما وشارك جمهور من الطلاب والأهالي ومديرة مدرسة الطور هيفاء مصالحة ومدير المدرسة الثانوية فريد يوسف ومدير مدرسة ابن خلدون أمجد دراوشة ومعلميهم، رئيس المجلس المحلي زهير يوسف، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي يوسف يوسف، مدير المركز الجماهيري جمال مصالحة وممثلين عن التخنيون ومجموعة من المهندسين البرمجيين".

واختتم البيان إنّه: "تمييز هذا اليوم بروح المودة والجو العلمي واختتم بتوزيع شهادات وميداليات لجميع الطلاب المشاركين، دونَ تمييز بينهم ومباركة جهودهم جميعًا على حد سواء" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة