الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

صوت إسرائيل بالعربيّة يتوّج أبرز نجوم كرة القدم للعام الأخير

كل العرب
نُشر: 30/05/15 20:56,  حُتلن: 20:57

جاء في البيان:

سيتمّ انتخاب كوكبة من اللاعبين والمدربين الذين لمعوا خلال العام الأخير على ملاعب الكرة وتتمّ عملية الاختيار بناء على قرار واختيار لجنة تحكيم مهنيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادر أبو تامر، مدير قسم البرامج في صوت إسرائيل باللغة العربية، جاء فيه:"يجري يوم الأربعاء الوشيك بتاريخ 03/06/2015 حفل تتويج أبرز نجوم كرة القدم للعام الأخير والذي ينظّمه صوت إسرائيل بالعربيّة ويقدّمه على الهواء مباشرة بين الثالثة والنصف والخامسة من بعد الظهر، وسيتمّ انتخاب كوكبة من اللاعبين والمدربين الذين لمعوا خلال العام الأخير على ملاعب الكرة. وتتمّ عملية الاختيار بناء على قرار واختيار لجنة تحكيم مهنيّة".

وإختتم البيان:"يذكر أنّ الحفل يتضمّن أيضـًا تكريم الفرق الرياضيّة الصاعدة لدرجات أعلى ومن المتوقع حضور جمهور غفير من الشخصيات الناشطة والفاعلة في عالم الرياضة والاتحاد القطريّ لكرة القدم وعدد من الشخصيّات القياديّة في المجتمع العربيّ.
وستجري وقائع حفل التتويج في قاعة ومطعم البرادايس في قرية كفر مندا وسيقدّمه على الهواء مباشرة الزميل محمد الشيخ خليل. جمهور الصحفيّين مدعوّ لحضور الحفل الكبير والمميّز وتغطية وقائعه في منابرهم الموقّرة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة