جامعات / مدارسStudents

تتويج مشروع القراءة في جسر الزرقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أسرة بساتين وروضات جسر الزرقاء تتوج مشروع تشجيع القراءة

 بساتين وروضات جسر الزرقاء في البيان:

تم تتويج المشروع الذي استمرّ على مدار أسبوع من يوم اﻻحد 24.5.2015 ولغاية يوم الخميس 28.5.2015 بمسيرات وزيارات للمكتبة العامة وتنظيم ورشات عمل مع أهالي الأطفال من آباء وأمهات وجدّات وأجداد. كما شمل استضافة حكواتي وأدباء وكتّاب محليين


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بساتين وروضات جسر الزرقاء جاء فيه ما يلي: "تحت عنوان "أعزّ مكان في الدنيا سرج سابح وخير جليس في الزمان كتاب" تبنّت مربّيات البساتين ورياض الأطفال في جسر الزرقاء خلال العام الدراسي الجاري مشروع تشجيع القراءة والعمل بمكتبة الفانوس".

الأطفال خلال مشروع تشجيع القراءة

وأضاف البيان إنّه: "وتم تتويج المشروع الذي استمرّ على مدار أسبوع، من يوم اﻻحد 24.5.2015 ولغاية يوم الخميس 28.5.2015، بمسيرات وزيارات للمكتبة العامة وتنظيم ورشات عمل مع أهالي الأطفال من آباء وأمهات وجدّات وأجداد. كما شمل استضافة حكواتي وأدباء وكتّاب محليين".

واختتم البيان إنّه: "تتقدم أسرة بساتين وروضات جسر الزرقاء المتمثّلة بالمفتّشة سلوى ناطور ومديرة الرّوضات والبساتين في المجلس المحلّي نجلاء عنبوسي والمرشدة سميرة مصاروة ومربّيات البساتين والرّوضات بالشّكر الجزيل لمن شارك وأبدع ودعم مشروع تشجيع القراءة على مدار العام عامة، وخلال شهر أيّار خاصّة - الأمهات والآباء الأجداد والجدّات كتاب وأدباء مدراء ومربيات وطلاب مدارس. كما وقدّمت أسرة البساتين والروضات الشكر للمكتبة العامة وأمينتها إيناس برية على استقبالها الرائع والمميّز للأطفال والمربيات وكل القائمين على مشروع مكتبة الفانوس، المشروع الذي أتاح لأطفالنا وذويهم الفرصة لإقامة مكتبة بيتيّة غنيّة ومميّزة. معًا نسمو بأطفالنا نحو مستقبل واعد" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: