أخبارNews & Politics

شفاعمرو: براءة سواعد نجمة الخروبية آيدول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: براءة إبراهيم سواعد نجمة تلمع في سماء الخروبية آيدول

دخلوا قاعة الاحتفال على أنغام الموسيقى ووقف الحضور وصفقوا لهم احترامًا وإجلالًا وتقديرًا لجهودهم


بالتعاون مع مشروع رمز لكل تلميذ توج تلاميذ مدرسة الخروبية – شفاعمرو المشتركة براءة إبراهيم سواعد رقم 43 ملكة تتربع على عرش الإبداع بعد أن منحوها أصواتهم لتكون نجمة الخروبية آيدول الأولى. وذلك من خلال التصويت لها عبر موقع رمز لكل تلميذ الخاص بالمدرسة.

خلال الإحتفال

هذا، وأعلنت النتائج في حفل مهيب ومشرف أقيم في قاعة المدرسة يوم الاثنين الموافق 25.05.2015 حيث امتلأت قاعة المدرسة بالحضور لتشهد هذا الحدث الحصري الذي انفردت به مدرسة الخروبية.

تنافس على اللقب تسعة مشتركين الذين انتقلوا إلى المرحلة النهائية وهم: تامر بلال سواعد – الصف السادس ب رقم المشترك:5 ، آية عبد مجدوب – الصف السادس أ رقم المشتركة:17 ، محمد عصام سواعد –السادس ب رقم المشترك:26 ، براءة إبراهيم سواعد – السادس أ رقم المشترك:43 ، غيداء يزيد سواعد – السادس أ رقم المشتركة:51 ، ملك صبحي خالدي – الرابع ب رقم المشتركة:10 ، شام خالد جواميس- الرابع أ رقم المشتركة:92 ، بروج عماد سواعد – الخامس رقم المشتركة:8 ، أديان إبراهيم سواعد – الثالث أ رقم المشتركة: 100 . حيث دخلوا قاعة الاحتفال على أنغام الموسيقى ووقف الحضور وصفقوا لهم احترامًا وإجلالًا وتقديرًا لجهودهم..
تولى عرافة الإحتفال مركز اللغة العربية في المدرسة الأستاذ منتصر فاعور الذي رحب بالحضور كل من رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي ، رئيس لجنة أولياء الأمور الأخ صبحي خالدي ومدير المدرسة الأستاذ دياب سواعد، المراسلون من مواقع إخبارية عديدة.
بداية كانت نبذة عن البرنامج وأهدافه والنجاح المنقطع النظير الذي حققه البرنامج ، ثم شكر وعرفان لكل من دعم وآزر في نجاح هذا العمل : لجنة التحكيم المؤلفة من الأساتذة: منتصر فاعور، ردينة قرطام، رواح زبيدات. ومقدما البرنامج التلميذان صدام وبيان سواعد والمصورة رنيم سواعد كما وشكر عريف الاحتفال مرشدة رمز لكل تلميذ، المربية ريم سواعد التي كان لها دورا عظيما وقيما في هذا البرنامج ومسك ختام الشكر كان لطاقم اللغة العربية ولمعلمة الفنون سهير طواهرة التي اهتمت بتزيين القاعة فألبستها حلة من فنها البهيج.
بعدها كلمة لمدير المدرسة الأستاذ ذياب سواعد الذي أشاد بعمل لجنة التحكيم وكل من شارك في هذا البرنامج وأخرجه إلى حيز التنفيذ متعهدا بمد يده إلى كل مشروع يصب في دفع التلميذ قدما نحو الشموخ والرفعة تربويا وتعليميا.
ثم قدم المتسابقون قراءاتهم الإبداعية للمرة الأخيرة، وقبل إعلان النتائج كان لابد أن نكون مع الفن والتراث حيث قدمت فرقة الدبكة عرضا رائعا أبهر الحضور. وبعدها حانت لحظة الحسم فبدأ عريف الاحتفال بعرض النتائج بشكل تدريج بحيث في كل مرة يغادر الحلقة مشتركين حتى بقي ثلاث مشتركات وبعد مراوغة وتلاعب بأعصاب المشتركات، زف خبر فوز التلميذة براءة سواعد بلقب نجم الخروبية آيدول.  الجدير ذكره أن الطالبة حصلت على هدية قيمة وهي عبارة عن "تابلت" وملصق خاص بها والبوم يتضمن أجمل لحظات للمتسابقة خلال البرنامج.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
براءة نجمة آيدول