مسلسلات وبرامج

مسلسل زواج بالإكراه رمضان 2015
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على زواج بالإكراه ضمن مسلسلات رمضان 2015

قصّة جديدة لمسلسل من مسلسلات رمضان 2015 تتمحور في اطار درامي اجتماعي وتدور أحداث مسلسل زواج بالإكراه حول فتاة تتعرض لحادث سير تحتاج بعده لعملية نقل دم بشكل سريع بعد أن نزفت الكثير من دمائها، فتتطابق أنسجتها مع السائق الخاص

يتضح أنّ السائق مصاب بمرض الإيدز فيكون قد انتقل المرض إلى ليلى والتي تقوم بأداء الدور الفنانة زينة، فتتحوّل حياتها إلى تعاسة بانتظارها للموت


قصّة جديدة لمسلسل من مسلسلات رمضان 2015 تتمحور في اطار درامي اجتماعي وتدور أحداث مسلسل زواج بالإكراه حول فتاة تتعرض لحادث سير تحتاج بعده لعملية نقل دم بشكل سريع بعد أن نزفت الكثير من دمائها.

خلال مشهد من مشاهد مسلسل زواج بالإكراه

تتطابق أنسجة ليلى مع السائق الخاص بها فيتم نقل الدم إليها، بعد ذلك يتضح أنّ السائق مصاب بمرض الإيدز فيكون قد انتقل المرض إلى ليلى والتي تقوم بأداء الدور الفنانة زينة، فتتحوّل حياتها إلى تعاسة بانتظارها للموت.

وفي تطورات احداث المسلسل تحب ليلى أحمد الذي يعمل في شركة والدها والذي يوم بأداء الدور أحمد فهمي، لكنّه لم يبادلها الحبّ، لأنّه يحب أخرى وهو على وشك أن يتزوجها، فيقوم والد ليلى بتهديده بقتل خطيبته وأقاربه إن لم يتزوج ابنته المريضة.
 
المسلسل من بطولة: زينة، أحمد فهمي، فرح يوسف، محمود الجندي، محسن محيي الدين، شريف رمزي، أيمن عزب وسحر رامي بمشاركة نخبة كبيرة من الممثلين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زينة أحمد فهمي
مصرع رجل غرقا في شاطئ بتل ابيب