الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

شابة: إبنة عمي تحرجني في فكرة الإنضمام للعمل معي في تصفيف الشعر

كل العرب
نُشر: 25/05/15 11:50,  حُتلن: 07:38

جاء في الرسالة:

المشكلة أنني أعلم أن وضع عمي المادي سيء جدا وهم بحاجة الى المال، لكني من جهة أخرى أؤمن أن الاحتكاك مع الأقرباء غير مفيد بتاتا..كيف أتصرف؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا شابة من احدى قرى الشمال أعمل في صالون لتصفيف الشعر، وطلبت مني إبنة عمي قبل فترة أن تنضم للعمل معي لأنها تبحث عن عمل منذ سنة وحتى الآن لم تجد أي قبول، انا صراحة لا أحب توظيف الأقرباء لانه ابنة خالتي طلبت مني ذلك من قبل ورفضت، لكن المشكلة أنني أعلم أن وضع عمي المادي سيء جدا وهم بحاجة الى المال، لكني من جهة أخرى أؤمن أن الاحتكاك مع الأقرباء غير مفيد بتاتا..كيف أتصرف؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة