الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مجد الكروم: طلاب المتنبي والخطاب يتشاركون في معرض الابحاث العلمية

أمين بشير -
نُشر: 22/05/15 14:51,  حُتلن: 14:58

ازدانت ممرات مدرسة المتنبي بعرض البحوث العلمي، وقدم الطلاب شرحا وافيا حول بحوثهم للحضور

نظمت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم، بالشراكة مع ابتدائية عمر بن الخطاب معرضًا لبحوثهم العلمية لطبقات السوادس، التي شاركت بها المدرستين في المهرجان القطري للبحوث العلمية، تحت اشراف مفتش المعارف الدكتور حمد طربيه.


الطلاب خلال معرض الابحاث العلمية

هذا، وازدانت ممرات مدرسة المتنبي بعرض البحوث العلمية، وقدم الطلاب شرحا وافيا حول بحوثهم للحضور، بمشاركة معلمي العلوم في المدرستين: المعلمين اسماء حسين، رباب سعد من المتنبي، نبيل شحيبر اصوان ابو عرب من الخطاب، وبإرشاد المرشدة ليلى شرقاوي من عكا، وكان منتوج الطلاب 23 بحثًا تم عرضهم من خلال وظائف ولوحات.

وشارك في المعرض، رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي، وعدد من اعضاء المجلس المحلي، مدراء المدارس في القرية، وعدد من الاهالي. وتحدث مدير مدرسة المتنبي المربي أنور فرحات شاكرا الحضور على المشاركة، وشكر جميع من شارك ودعم الطلاب في بحثهم العلمي. كما وتحدث المربي نزار زرقاوي مدير ابتدائية الخطاب مباركاً هذا التعاون بين المدرستين وهنأ الطلاب ببحثهم العلمي. وقدمت فقرات فنية لطلاب المتنبي نالت على اعجاب الحضور. واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين في البحث العلمي. وسط حضور اهالي الطلاب.
 

مقالات متعلقة