جامعات / مدارسStudents

طلعة عارة – سالم الثانوية تحتفل بتخريج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة طلعة عارة – سالم الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الرابع عشر من طلابها

مدير المدرسة المربي خالد طه استهل كلمته بتقديم التحية والتهاني للطلاب الخريجين متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم المستقبلية


في أجواء إحتفالية مميزة، خرّجت عائلة مدرسة طلعة عارة – سالم الثانوية الفوج الرابع عشر من طلابها، ضمن إحتفال مهيب وحافل بالفقرات، والذي أقيم في قاعة المدرسة بقرية سالم. وقد شارك في الاحتفال مصطفى اغبارية رئيس مجلس محلي طلعة عارة، ومدير قسم المعارف الاستاذ توفيق جبارين.


صور من حفل التخرّج في مدرسة طلعة عارة – سالم الثانوية

هذا، وكان في إستقبال أهالي الخريجين والضيوف والطلاب الخريجين المحتفى بهم، كل من مدير المدرسة المربي خالد طه واعضاء الهيئة التدريسية والعاملون في المدرسة. وقد أفتتح الإحتفال بدخول الطلاب الخريجين المحتفى بهم مع مربيي الصفوف وسط التصفيق والتحية من قبل الحضور.

مدير المدرسة المربي خالد طه استهل كلمته بتقديم التحية والتهاني للطلاب الخريجين، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم المستقبلية. ثم إستعرض مدير المدرسة الانجازات التعليمية والتربوية التي حققها طلاب المدرسة، مقدمًا الشكر والتقدير لكل الجهات الفاعلة ولأعضاء الهئية التدريسية، مشيدًا بالتعاون والشراكة التي حققت النجاحات والانجازات المشرفة لمدرسة طلعة عارة - سالم الثانوية.

إقرا ايضا في هذا السياق: