الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

اطفال الاخوة وادي النسناس بالصدارة

غالب كيوان مراسل
نُشر: 20/06/08 16:05

* عادل خلايلة :"هنالك امر هام بالنسبة للأطفال المشاركين وهو التعرف على الاخر وتقبله وتعلم كيفية التعايش معه"

* حسام عابدي: "عدا الاحباط السياسي الذي يعاني منه اطفال وادي النسنساس فهم يعانون ايضل من احباط مادي"


حصد فريق نادي الاخوة وادي النسنساس المرتبة الاولى بأشراف المدرب ومركز الشبيبة في المركز الجماهيري الاخوة الاستاذ عادل خلالية في دوري كرة القدم السلام والوئام الذي أقيمت بمبادرة من بيت هجيفن حيفا, الدوري الذي اقيم تحت شعار "السلام والوئام" شمل اطفالا عربا ويهودا من مختلف النوادي الحيفاوية نادي الاخوة(وادي النسناس), الحليصة(الجيبوريم), عباس, بيت النعمة والكبابير وغيرهم من الفرق اليهودية, الاطفال الذين شاركوا بالدوري هم ابناء الصفوف الثالث والرابع من المرحلة الابتدائية.

وعدا عن النشاط الرياضي يرى المنظمون والمشاركون اهمية قصوى في اقامة مثل هذه النشاطات. ويقول خلايلة :"هنالك اهمية قصوى في اقامة مثل هذه النشاطات خاصة في الظروف السياسية الصعبة التي تشهدها البلاد. لقد تميز اللقاء الذي جمع يهودا وعربا باللحمة والتفاهم والتأخي وهنالك امر هام بالنسبة للأطفال المشاركين وهو التعرف على الاخر وتقبله وتعلم كيفية التعايش معه". هذا، وتميز فريق الاخوة الذي تصدر البيت الذي لعب فيه مع عباس والحليصة وليوبيك اذ تأهل للنهائي ضد فريق نافي دافييد حيث فاز وادي النسناس بخمسة اهداف مقابل هدفين.



حول الفوز يقول خلالية "هذا الفوز هام جدا, والحمدلله اننا استطعنا التغلب على كل الصعوبات ووجدنا متبرعين لكي يحصل المشاركون على الملابس والاغراض اللازمة في الدوري". رجل الاعمال حسام عابدي والذي تبرع بكافة الاغراض التي كان يحتاج اليها النادي يقول :"يهمنا ان يظهر اولاد وادي النسنساس بصورة لائقة تشرف الاهل. للأسف عدا الاحباط السياسي الذي يعاني منه اطفال وادي النسنساس فهم يعانون ايضا من احباط بسبب الاوضاع المادية الصعبة. من هذا المنطلق تبرعنا وانا لست الاول ولا الاخير كما أحث جميع من بأستطاعته التبرع للنهوض بالنادي والحي ان يفعل ذلك".



























مقالات متعلقة