اسواق العربEconomy

سلكوم تطلق تريبل بـ149ش.ج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثورة في سوق الاتصالات السلكية:سلكوم تطلق تريبل(ثلاثي) ب-149ش.ج

التوفير السنوي لكل عائلة في البلاد: 3500 ش.ج.

سيتم طرح التريبل الجديد من سلكوم للبيع في الأسابيع المقبلة بعد الانتهاءالموفقة من الانتقال للمرحلة الفوري في سوق الجملة.سيتم عرض الرزمة بسرعة 40 Mbps


ثورة في سوق الاتصالات السلكية: تطلق سلكوم رزمة تريبل (ثلاثي) والتي تشمل هاتف منزلي،بنية تحتية للإنترنت(תשתית) ومزود إنترنت وتلفزيون- بسعرغيرمسبوق:149 ش.ج.فقط في الشهر. وهذا يعني توفير 3500 ش.ج. سنوياً للعائلة.

سيتم طرح التريبل الجديد من سلكوم للبيع في الأسابيع المقبلة، بعد الانتهاءالموفقة من الانتقال للمرحلة الفوري في سوق الجملة.سيتم عرض الرزمة بسرعة 40 Mbps.
اليوم،يضطر زبائن سوق الاتصالات السلكية في البلاد لدفع المئات من الشواكل شهريا لخدمات الاتصالات الخاصة بهم: في الرزم المتواجدة حاليا في سوق الاتصالات السلكية يدفع الزبون المتوسط حوالي 439 ش.ج.شهريا. الآن،للمرة الأولى،بإمكان الزبائن اختيار رزمة أرخص بعشرات النسب المئوية-تُوفر لهم خدمات الاتصالات بخصم كبير.
وقال عامي إرئل ،رئيس سلكوم: "لقد شهدنا جميعا في السنوات الأخيرة انخفاضا في مؤشرات الشركات الخلوية، الامرالذي يتطلب منا وضع استراتيجية للنمو في أسواق أخرى. تُعلن سلكوم اليوم عن خطوة هامة كجزء من استراتيجية نموها والتي بدأت بدمج سلكومNetvision ،تلتها الإطلاق الناجح لسلكومTV والآن مع تشغيل سوق الجملة،تُعزز مكانتها أكثر كشركة اتصالات تشمل كافة خدمات الاتصالات بواسطة عرض تريبل.
نيرشتيرن: "بعد النجاح الكبيرالذي حققته سلكومTV ،في سوق التلفزيون الذي يهيمن عليه الاحتكارالثنائي على مدى سنوات،نحن نُبشر أيضا بسعر لسوق الاتصالات السلكي. وأخيرا سيتمتع المستهلك من المنافسة أيضا في هذا السوق–وبإمكانه توفير 3500 شيكل سنويا على خدمات الاتصالات التي يستهلكها".
"من بين جميع الشركات المدرجة في سوق الجملة،نحن الوحيدون الذين نتمتع من إمكانية المنافسة الفورية"،أضاف شتيرن، "سلكوم هي اليوم مجموعة اتصال قوية مع حضور كبير في البيوت في البلاد, البيوت التي تتمتع من تشكيلة الخدمات التي نقدمها,مع شبكةخدمة, مبيعات وتركيب من الاكبرفي البلاد ومع مُنتج تلفزيوني متفوق."
**** رزمة تريبل بسعر149 ش.ج.في السنة، تشمل مزود البنية التحتية للإنترنت ومزود لخدمة الإنترنت بسرعة تصل إلى 40 ميجا، هاتف منزلي غير محدود لمكالمات لخطوط متنقلة وثابتة في البلاد وتلفزيون. إضافة بقيمة 20ش.ج. شهريا بدءا من السنة الثانية.
ع.ع.

كلمات دلالية