الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

الناصرة: زيارة بروفيسور فميلة ندكرمي بهدف جسور التعاون والشراكة

كل العرب
نُشر: 19/05/15 23:15,  حُتلن: 23:35

عبرت الضيفة عن شكرها الحميم وانطباعها الإيجابي من الزيارة وحفاوت الاستقبال لدى رئيس البلدية وكذلك عن رغبتها باستمرار التواصل والعمل المشترك من اجل بناء جسور تعاون في دورها كرئيسة جامعات الخدمة الاجتماعية في العالم وبين الاقلية العربية الفلسطينية بالداخل

بمبادرة مدير الخطة الشاملة في الشؤون الاجتماعية في بلدية الناصرة العامل الاجتماعي حرب امارة , تم دعوة رئيسة الاتحاد العام الدولي للمدارس وجامعات الخدمات الاجتماعية البروفيسور فميلة ندكرمي.

 


حيث استقبل حرب امارة في مركز العائلة والولد الوفد المرافق ومن ثم قام بترتيب برنامج سياحي اجتماعي في منطقة البلدة القديمة , حيث قام الوفد بزيارة الاماكن والمقدسات في البلدة القديمة بمرافقة وارشاد العامل الاجتماعي الجماهيري سعيد عوابدة.ورافق الوفد كل من الدكتور محمد دياب رئيس عمال اجتماعين من اجل السلام ( عوسيم شالوم) والعامل الاجتماعي نائل بطو عضو إدارة عمال اجتماعين من اجل السلام وناشط جماهيري. وخلال ذلك زارت المسؤولة مشروعين احدهما تربوي اجتماعي والاخر اقتصادي تراثي, حيث قامت بزيارة نادي البلدة القديمة وقد استقبلها مدير النادي السيد بهاء سليمان , فقد قام بالشرح والتواصل معها بكيفية بناء هذا المشروع المهم. وايضا قامت بزيارة مطعم السرايا بإشراف ابو اشرف ابو احمد الذي يعكس الطابع النصراوي الاصيل والتراث الفلسطيني.
ومن ثم قام الوفد بالتوجه لدار البلدية حيث قام باستقبالهم رئيس البلدية علي سلام ومساعد نائب الرئيس توفيق مروات مسؤول ملف الخدمة الاجتماعية. وتطرق الرئيس بكلمته الى اهمية الخدمة الاجتماعية في البلدية وعن دور العامل الاجتماعي الايجابي في تحقيق طموح الجمهور, واستغل السيد الرئيس الفرصة ودعا لبناء تعاون وشراكات تعود بالفائدة لأبناء المجتمع.
وبعد ذلك توجه الوفد الى بيت حرب امارة في كفركنا , حيث تم استقبالهم على وجبة غداء بهدف تقييم الزيارة وبحث سبل التعاون وبناء الشراكات المستقبلية لتطوير الخدمات الاجتماعية لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بالداخل.ومسك الختام كانت جولة في مشتل البيت الحي في كفركنا.
وقد عبرت الضيفة عن شكرها الحميم وانطباعها الإيجابي من الزيارة وحفاوت الاستقبال لدى السيد رئيس البلدية وكذلك عن رغبتها باستمرار التواصل والعمل المشترك من اجل بناء جسور تعاون في دورها كرئيسة جامعات الخدمة الاجتماعية في العالم وبين الاقلية العربية الفلسطينية بالداخل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243704.15
BTC
0.53
CNY