أخبارNews & Politics

الشرطة: تجديد أعمال البحث عن الشاب النصراوي المفقود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة: تجديد أعمال البحث عن الشاب النصراوي المفقود في بحيرة طبريا

الشرطة تلقت بلاغا حول فقدان الشاب وباشرت البحث عنه ولم يعرف حتى الان اذا ما كان قد دخل الى المياه ام لا

المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

إستلمت الشرطة اخطار مفاده إختفاء آثار شاب عربي من سكان الناصرة (21 عاماً) مع مشاهدته في شاطىء كورسي هناك برفقة اصدقاء له

وفقا للشهادات التي تم الأخذ بها صحيح حتى هذه المرحلة لم يجزم بعد بدخول الشاب المياه، تواصل الشرطة باعمال البحث على طول خط الشاطىء 


 علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان قوات الشرطة ووحدات الغواصين تبحث منذ عدة ساعات ، عن شاب من منطقة الناصرة بعد ان فقدت اثاره في احد شواطىء بحيرة طبريا .


هذا ويتواجد في المكان العشرات من الشباب الذين يحاولون المساعدة في اعمال البحث . هذا وعلم مراسلنا ان الشرطة قد تلقت بلاغا حول فقدان الشاب وباشرت البحث عنه ولم يعرف حتى الان اذا ما كان قد دخل الى المياه ام لا .
وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه "وصل الى مركز الشرطة بلاغا مفاده حول فقدان شاب يبلغ من العمر 21 عاما من سكان الشمال والذي كان برفقة اصدقائه في شاطىء "كرسي" في بحيرة طبريا ولم يعرف حتى الان إذا ما كان قد دخل المياه أم لا. وقد باشرت شرطة مركز جولان بالبحث عن الشاب بمرافقة من الشرطة البحرية والمتطوعين" كما جاء في البيان.
وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، أنه: "تم إستلام اخطار، ساء يوم السبت، في مركز الشرطة في المنطقة الشمالية، مفاده إختفاء آثار شاب عربي من سكان الناصرة (21 عاماً) مع مشاهدته في شاطىء كورسي هناك برفقة اصدقاء له وبحيث انه ووفقا للشهادات التي تم الأخذ بها، صحيح حتى هذه المرحلة، لم يجزم بعد بدخول الشاب المياه، تواصل الشرطة باعمال البحث على طول خط الشاطىء وايضا قوات البحرية بمياه البحيرة هناك وغيرها بحثا وراء آثار الشاب المفقود" بحسب ما جاء في البيان.

وعممت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، صباح اليوم الأحد، جاء فيه "تواصل شرطة المنطقة الشمالية بأعمال البحث والتفتيش والتمشيط الواسعة وراء آثار الشاب (21 عاما) المفقود من الناصرة الذي كانت قد إختفت آثاره مساء امس السبت مع مشاهدته في المرة الأخيرة برفقة اصدقاء لك، حيث كانوا يقضون وقت فراغهم على شاطىء "كورسي" في بحيرة طبريا. هذا، وتشارك باعمال البحث قوات معززة من حرس الحدود والبحرية والانقاذ ومدنية مختلفة وأخرى وتشمل التمشيط في مياه البحيرة بالرغم من انه لم يجزم بعد بدخول الشاب المياه، مما وتواصل قيادة الشرطة هناك بعقد جلسات لتقييم صورة الوضع هناك في ظل تجدد اعمال البحث" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة