الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

ثانوية اورط الناصرة تحيي ذكرى الاسراء والمعراج

كل العرب
نُشر: 16/05/15 16:41,  حُتلن: 16:56

إستمع الحضور الى محاضرة دينية للشيخ ايهاب الشيخ خليل وتطرق من خلالها إلى ذكرى الاسراء والمعراج وربطها بفوائد التسامح والعفو والتواصل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية اورط في الناصرة، جاء فيه:"تعيش الامة الاسلامية في هذه الايام أجواء إيمانية خلصة لمناسبة عزيزة على القلوب وهي ذكرى الاسراء والمعراج، ومن منطلق تذويت الذكرى في عقول وقلوب طلابنا، قامت اسرة ثانوية اورط الناصرةن يوم الخميس الموافق 14-05-2015، بإحياء ذكرى الاسراء والمعراج. حيث أستهل البرنامج، الذي تولى عرافته المربي اشرف شريف، بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد بسيوني".


صور من الإحتفال

وتابع البيان:"مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد، تقدم مباركًا للجميع هذه الذكرى الطيبة، مؤكدا على اهمية احياء هذه المناسبات التي تحمل في طياتها رسالة سامية ونفحات ايمانية، كما شكر جميع المقيمين وكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال".

وزاد البيان:"هذا، وإستمع الحضور الى محاضرة دينية للشيخ ايهاب الشيخ خليل وتطرق من خلالها إلى ذكرى الاسراء والمعراج وربطها بفوائد التسامح والعفو والتواصل، موجهًا نصائح قيّمة للطلاب والمعلمين اهمها الاقتداء بشخصية الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد ركز على الاحداث التي سبقت الاسراء والمعراج واهمية هذا الحدث في العقيدة الاسلامية والقيم والمعاني التي تضمنها. وفي ختام البرنامج وزعت جوائز قيمة على الطالبة صابرين سعدي والطالب ابراهيم محروم تكريما وافتخارا بهما، كونهما حصلا على علامات مشرفة في موضوع التربية الاسلامية مستوى عشر وحدات". يشار إلى أنّه أفادنا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنة.

مقالات متعلقة