الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

أم الفحم: البلدية تقوم بتعبيد شارع حي الباطن في المدينة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/05/15 14:44,  حُتلن: 17:16

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم :

هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة المشاريع العمرانية التي تقوم بها بلدية أم الفحم لتحسين وتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات في المدينة لبناء مدينة حضارية متطورة تتمتع ببنية تحتية عصرية

ضمن سلسلة المشاريع العمرانية التي تقوم بها بلدية أم الفحم، قامت البلدية، مساء أمس الجمعة، وحتى ساعات الفجر بإنجاز مشروع تعبيد شارع حي الباطن بالمدينة.


خلال تعبيد شارع حي الباطن

هذا وقام الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية بزيارة تفقدية للمشروع، ورافقه في هذه الزيارة كل من مسؤول البنية التحتية جميل جبارين، ومدير قسم الهندسة المحامي وسام قحاوش، وعضو البلدية عادل أبو فرح ومحمد أبو حسين واهالي من حي الباطن. حيث أعرب اهالي الحي عن سعادتهم لإنجاز هذا المشروع لما فيه من خدمة وراحة لسكان الحي، مقدمين الشكر والتقدير لرئيس البلدية على هذا المشروع .

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم قدم مباركته وتهانيه لسكان حي الباطن، ولعموم اهالي أم الفحم وزوارها لإنجاز هذا المشروع والذي سيساهم في تحسين وتطوير شبكة المواصلات في حي الباطن، مشيرا الى أن "هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة المشاريع العمرانية التي تقوم بها بلدية أم الفحم لتحسين وتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات في مدينة أم الفحم لبناء مدينة حضارية متطورة تتمتع ببنية تحتية عصرية" .

مقالات متعلقة