الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

م.حيفا الطامح للعب في أوروبا يقابل هـ.بئر السبع المتفرغ لكأس الدولة

حجاج رحال -
نُشر: 16/05/15 09:14,  حُتلن: 14:54

سوف يغيب المهاجم القائد الينيف باردا عن تشكيلة بئر السبع للاصابة ومن المتوقع أن لا يجازف المدرب أليشع ليفي بعدد لا بأس به من لاعبيه الأساسيين للاحتفاظ بهم لمباراة كأس الدولة

أصبح فريق مكابي حيفا ملزما بتحقيق الفوز على فريق هبوعيل بئر السبع، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف على استاد سامي عوفر في حيفا، لمضاعفة آماله بإنهاء دوري الدرجة العليا في المرتبة الرابعة، حيث تقود صاحبها لخوض تصفيات البطولة الأوروبية، في الوقت الذي ضمن فيه فريق عاصمة النقب المشاركة في نفس التصفيات بحكم تأهله الى نهائي كأس الدولة.


 من اليمين: طالب طواطحة

وبما أن مباراة نهائي كأس الدولة أمام مكابي تل أبيب، بطل الدوري، ستقام يوم الأربعاء المقبل، فإنها تعتبر الشغل الشاغل لدى بئر السبع. وسوف يغيب المهاجم القائد الينيف باردا عن تشكيلة بئر السبع للاصابة، ومن المتوقع أن لا يجازف المدرب أليشع ليفي بعدد لا بأس به من لاعبيه الأساسيين للاحتفاظ بهم لمباراة كأس الدولة. يذكر أن ليفي سينهي عمله مع نهاية الموسم، وسوف يستبدله باراك باخر من هبوعيل كريات شمونة.

أما الفريق الحيفاوي فيشكو من غياب قلب الدفاع أفراهان باس للاصابة وسوف يستبدله أوريئيل دجاني المتحسن. كما لن يشارك المدافع الأيسر طالب طواطحة للاصابة، على أن يلعب شموئيل شايمان بدلا منه. ومن المتوقع حضور جمهور غفير الى استاد سامي عوفر لمؤازرة الفريق الحيفاوي بهدف التعويض عن فشل الفوز بلقب البطولة.

مقالات متعلقة