الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

نتنياهو في الجلسة الأولى لمجلس وزراء الحكومة الـ34: سنعمل على تحسين المعيشة

كل العرب
نُشر: 15/05/15 08:58,  حُتلن: 12:52

نتنياهو: 

سنعمل على تحسين رفاهية المعيشة ولا سيما خفض غلاء المعيشة وغلاء أسعار السكن بالذات

سنعمل على مواصلة تقليص الفجوات في المجتمع الإسرائيلي وربط مناطق النقب والجليل بأواسط البلاد وتقوية "أوضاع السوق" العمل في جميع أنحاء البلاد

وصل الى موقع وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء للإعلام العربي، جاء فيه "كلمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في مستهل الجلسة الأولى لمجلس وزراء الحكومة ال-34: "على الرغم من كل الصعوبات التي اقتضت الظروف أن نمرّ بها وصولاً إلى هذه اللحظة، فإنني لا أزال أتأثر بهذه المناسبة، لا بل إنني على يقين من أنكم تشعرون بذلك أيضاً. ويجب علينا اعتباراً من هذه اللحظة وضع الخلافات خارج هذه الغرفة والتركيز على فعل الخير من أجل مصلحة جميع المواطنين الإسرائيليين" "كما جاء في البيان.


نتنياهو 

وجاء ايضا في البيان "وأضاف نتنياهو قائلا: "سوف نتعامل بحزم ومسؤولية وصرامة مع المحاولات لتحدّي حدودنا وأمننا سواء من قريب أو من بعيد، ويجب على جميع أعداء إسرائيل أن يدركوا أن لدينا خطوطاً حمراء إزاء كل التهديدات الموجَّهة إلينا. وكانت هذه سياستنا في الحكومات السابقة لتستمر في الحكومة الحالية أيضاً. سنواصل المجهود لدفع التسوية السياسية مع الحرص على المصالح الحيوية لأمن المواطنين الإسرائيليين. كما سنسعى بموازاة ذلك- وبما قد يدعمه- لاغتنام الفرص الناتجة عن التطورات الإقليمية ومحاور العمل الجديدة في الدول المعتدلة والمسؤولة في محيطنا" " كا جاء في البيان.

واختتم البيان "وقال ايضا نتنياهو "كما أننا سنعمل على تحسين رفاهية المعيشة ولا سيما خفض غلاء المعيشة وغلاء أسعار السكن بالذات. وسنعمل على مواصلة تقليص الفجوات في المجتمع الإسرائيلي وربط مناطق النقب والجليل بأواسط البلاد وتقوية "أوضاع السوق" العمل في جميع أنحاء البلاد. إننا نرهف السمع أيضاً لصراخ إخواننا القادمين الجدد من أثيوبيا وأبناء عائلاتهم، حيث نشكل الأسبوع القادم لجنة وزارية خاصة برئاستي لإدامة التعامل مع هذه المشكلة. إننا ملتزمون بالعمل من أجل مصلحة كافة المواطنين الإسرائيليين، حيث سنعمل كل ما يمكن لتبرير الثقة التي منحنا الشعب لنا. أما الآن فقد حان الوقت لنشمّر عن أذرعنا وممارسة العمل اللازم. وأتمنى لنا جميعاً النجاح والتوفيق" " بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228685.07
BTC
0.51
CNY