الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

مجلس الطلاب البلدي - دبورية: حضور واسع لعرض جميل معيكي

كل العرب
نُشر: 14/05/15 17:19,  حُتلن: 21:17

أنس مصالحة رئيس الجلس البلدي في دبورية:

عرضنا هذه المرة كان ناجحا والحمد لله رغم قلة العدد عن المناسبات السابقة حيث انه تواجد ما يقارب الـ500 شخص إلا أن العرض تسبب لتفجر المتناس ضحكا وفرحا مما جعلني انا شخصيا واعضاء المجلس نشعر بالفخر والشكر لله على نجاح المشروع 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الخميس، بيان صادر عن مجلس الطلاب البلدي - دبورية، جاء فيه "من إحدى سلاسل اعمالنا الباهر واحد نجاحاتنا،انه ورغم صغر سننا في اعين البعض الا اننا ذوي قدرات هائلة، نحمد الله ونشكره على نجاحاتنا وحرصنا على تحمل المسؤولية كاملة. تم وبعون الله في الاسبوع الفائت يوم الجمعة 8.5 أحد عروضنا وأفكارنا الخلابة، حيث تواجد في المتناس الجديد عرض للنجم الكوميدي جميل معيكي. وتم العرض واجراءاته على أيدي اعضاء المجلس تحت إشراف وقيادة رئيس المجلس أنس مصالحة. حيث قام الاعضاء بالإعلان عن العرض وبيع التذاكر وعمل كل الإجراءات اللازمة لإنجاحه".


أنس مصالحة رئيس المجلس


وأضاف البيان "هذا، وقال رئيس المجلس أنس مصالحة: "نحمد الله ونشكره على نجاحنا في شتى أعمالنا ونسأل الله دوام التقدم والنجاح، أما بعد فعرضنا هذه المرة كان ناجحا والحمد لله رغم قلة العدد عن المناسبات السابقة، حيث انه تواجد ما يقارب الـ500 شخص، إلا أن العرض تسبب لتفجر المتناس ضحكا وفرحا، مما جعلني انا شخصيا واعضاء المجلس نشعر بالفخر والشكر لله على نجاح المشروع. أما ختاما فاني أعلن للجميع بان هذا المشروع ليس الأول ولا الأخير لمجلسنا وسنداوم باذن الله تعالى خطوات للأمام تزداد نجاحا حتى يصبح النجاح مؤكدًا في كل خطوة نخطيها كبيرة كانت او صغيرة" "


جميل معيكي

مقالات متعلقة