الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

الدكتور عبد القادر: قريبا سنفضح اريك برامي بالمستندات..البلدية: تصريحاتكم كاذبة

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 13/05/15 12:56,  حُتلن: 17:42

الدكتور درويش في بيانه:

لن نكل ولن نمل حتى نخرج الطيبة من الحكم العسكري ونقول لبرامي انت لست مرغوب بك في طيبتنا 

ربما تكون هذه الاحداث محفزا كبيرا لجميع الاحزاب والحركـات السياسيه ان تقدم كل ما عندها من اجل اقامة جسم سياسي قوي نطرحه بديلا للاحتراب والتناحر العائلي

تعقيب من بلدية الطيبة:


ادعاءات د. درويش عبد القادر بعيدة كل البعد عن الواقع وعن المصداقيّة لو كان شخصاً مسؤولاً وبالذات أنّه يطمح لأن يتولى منصباً قياديّاً كان على الأقل قدّم للجمهور مستندا واحدا يثبت صحة أقواله

اصدرت اللجنة المعينة في بلدية الطيبة بيانا اكدت فيه "على ان تصريحات مرشح الرئاسة الدكتور درويش عبد القادر عارية عن الصحة، وان اريك برامي سيسعد جدا بتسليم المنصب للمرشح الذي سينتخب".


مرشح الرئاسة الدكتور درويش عبد القادر

وجاء تعقيب من بلدية الطيبة ذكر فيه: "ادعاءات د. درويش عبد القادر بعيدة كل البعد عن الواقع وعن المصداقيّة، لو كان شخصاً مسؤولاً وبالذات أنّه يطمح لأن يتولى منصباً قياديّاً، كان على الأقل قدّم للجمهور مستندا واحدا يثبت صحة أقواله، للأسف الشديد بدل أن تتمحور المنافسة بين المرشحين لرئاسة البلديّة حول برامج العمل والخطط لتطوير المدينة، هم يحاولون فقط أن يبرزوا من خلال الطعن باللجنة المعيّنة ونشر الأكاذيب والادعاءات السخيفة ، اريك برامي سيسعد جداً بتسليم المنصب للمرشح الذي سيتم انتخابه، ويأمل أنّ يحافظ الذي يخلفه على كافة الانجازات والمشاريع التي بادر اليها لتطوير الطيبة، وأن يواصل كذلك مسيرة التطوير".

بيان الدكتور درويش عبد القادر
وكان الدكتور درويش عبد القادر قد اصدر بيانا كتب فيه:" لن نكل ولن نمل حتى تخرج الحكم العسكر من المدينة. ان برامي بدأ يشعر بهوس السلطه فتراه تارة يجمع تواقيع على عريضة سيقدمها لوزارة الداخلية يطلب فيها ان يبقى برئاسة اللجنه المعينة، وقريبا سنفضحه ومن معه بالوثائق والمستندات، وتارة اخرى يقمع موظفي البلديه ويحاول ان يحرمهم من ابسط حقوقهم، مرة بالوعيد ومرات بالتهديد وكأن الطيبه ومؤسساتها ملك شخصي له يعمل به كل ما يجول بخاطره".

ومضى البيان البيان معللا: "نصرخ بوجهه وبوجه من والاه وولاه انت ومن معك غير مرغوب بكم في طيبتنا، وربما تكون هذه الاحداث محفزا كبيرا لجميع الاحزاب والحركات السياسيه ان تقدم كل ما عندها من اجل اقامة جسم سياسي قوي نطرحه بديلا للاحتراب والتناحر العائلي، ولنعمل سويا ونذلل الصعاب ونخطوا فوق العثرات والعقبات من اجل انجاح هذا المشروع، لن نكل ولن نمل حتى نعيد الطيبة الى عزها وامجادها" بحسب البيان.



اريك برامي

مقالات متعلقة