مجتمعSociety

سيدة: زوجي تغيرت افكاره ولم اعد احبه !!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سيدة: زوجي تغيرت افكاره ولم اعد أشعر أنّني أحبه كما كنت في السابق!!

أبرز ما جاء في الرسالة

اصبحت اكره زوجي لدرجة أنني لم اعد احبه لم اعد اشعر باي احساس اتجاهه حتى اثناء العلاقة..


وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

نص الرسالة كالتالي:

مرحبا انا سيدة عمري 30 عامًا متزوجة الي 5 سنين عندي طفل عمرو 3 سنوات، لما زوجت كنت متخرجة من الجامعة وحصلت على اللقب الاول في علم النفس كوني احب الموضوع جدا وتابعت تعليمي في نفس الموضوع للقب ثاني، وانا في نصف التعليم زوجي لم يعد يعجبه الوضع لا يريدني أن اخرج من البيت ولا حتى للعمل انا اعمل في عدة مدارس عربية ويهودية كمستشارة، فهو يريدني أن اجلس في البيت واعتني بامور البيت وبطفي وفيه، لكن هنالك اتفاق كان في بداية الزواج كوني امرأة نشيطة واحب العلم والثقافة واطمح ايضا في اكمال لشهادة الدكتوراة، في هذه الفترة كثرت مشاكلنا ومع الايام عم بتزيد!!
اصبحت اكره زوجي لدرجة انني لم اعد احبه لم اعد اشعر باي احساس اتجاهه حثى اثناء العلاقة، فهو اصبح شخص غير مفهوم وغامض تغيرت شخصيته فجأة، كما انني لا اريد أن يشعر طفلي بهذه الامور التي ستؤثر على شخصيته وعلى نفسيته.
لذلك توجهت هنا لكي استفيد من نصائحكم الشخصية ومساعدتي لانني لم اعد اتحمل هذه العيشة الصعبة!!

صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.com 

إقرا ايضا في هذا السياق: