الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 11:02

منتخب الأرثوذكسيّة لألعاب القوى يشارك في بطولة الدولة للنوادي الرياضيّة

كل العرب
نُشر: 11/05/15 09:42,  حُتلن: 14:41

hلمنتخب تنافس ضمن الدوري الممتاز وأحرز مراتب مشرّفة من ضمنها المرتبة الخامسة في قذف الكرة الحديديّة والمراتب السادسة السابعة والثامنة على التوالي في سباق الـ 800م

عممت الكلية الاورثوذكسية بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ارتقى منتخب النادي الرياضي لألعاب القوى لصفوف التواسع للمرتبة الثالثة في منطقة حيفا والشمال، وذلك عقب مشاركته في ست مباريات خلال السنة الدراسيّة الحالية، وبناء عليه استحقّ التنافس في بطولة إسرائيل لألعاب القوى للنوادي الرياضيّة المدرسيّة".



واضاف البيان: "أجريت البطولة يوم الأحد الموافق 3/5/2015 في ملعب هدار يوسيف في تل أبيب ضمن أجواء رياضيّة رائعة، وشملت المسابقات التالية: القفز العالي بمشاركة الطالبتين جوانا عوض ورزان قعدان، القفز العريض بمشاركة الطالبات جوانا عوض، رزان قعدان وشروق زبيدات، قذف الكرة الحديديّة 3 كغم بمشاركة الطالبات مي مصاروة، ميري زايد وشروق زبيدات، سباق 80 م بمشاركة الطالبات زينة نشاشيبي، بيان فرحان وجوانا عوض، سباق الـ 800م بمشاركة الطالبات ميري زايد، بيان فرحان وزينة نشاشيبي، سباق المواصلات السويديّة بمشاركة الطالبات زينة نشاشيبي (100م)، رزان قعدان (200م)، بيان فرحان (300م) وميري زايد (400م)".

وجاء في البيان: "من الجدير ذكره أنّ المنتخب تنافس ضمن الدوري الممتاز وأحرز مراتب مشرّفة من ضمنها المرتبة الخامسة في قذف الكرة الحديديّة، والمراتب السادسة، السابعة والثامنة على التوالي في سباق الـ 800م. كما أحرز منتخب الطلاب المرتبة الخامسة بين المدارس في منطقة حيفا والشمال ضمن الدوري الممتاز. قامت بتدريب المنتخب الأستاذة راغده ملشي المسؤولة عن النادي الرياضي في الكليّة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة