الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

باقة: افتتاح المختبرات العلمية في إبن سينا بتكلفة 250 ألف شيقل

كل العرب
نُشر: 10/05/15 14:48,  حُتلن: 17:33

رئيس البلديّة المحامي مرسي أبو مخ:

البلديّة الحاليّة وضعت في سلم أولوياتها التربية والتعليم لأننا نستثمر في مستقبل البلد وشبابنا ونحن نسخّر لهم كل ما يمكن من أجل تحقيق أحلامهم

عمّم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلديّة باقة الغربيّة، بيانًا صحفيًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "استمرارًا لمشاريع بلديّة باقة الغربيّة والثورة التعليميّة، افتتح رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخ، اليوم الأحد، المختبرات العلميّة العصريّة، والمجهّزة بأفضل أنواع المعدّات للمختبرات، في مدرسة إبن سينا الشاملة، وذلك بتكلفة 250 ألف شيكل. كلّ ذلك جاء بحضور وفد من البلديّة، مكوّن من الرئيس ونائبه إبراهيم مواسي، مجدي أبو مخ محاسب البلديّة، إياد عويسات مدير قسم المشتريات وموظفين آخرين، ولجنة الآباء المحلية ورئيسها فهد مواسي".


وتابع البيان: "في بداية الاحتفال رحّب مدير المدرسة المربي كرم أبو مخ في الضيوف شاكرًا البلديّة على دعمها المستمر، والذي بدأت المدرسة تقطف ثمارها من خلال نتائج البجروت الطيّبة التي يحصدها الطلاب، مشيرًا إلى أنّ المدرسة تضم عددًا من المعلمين الأكفاء وذوي قدرات علميّة كبيرة، حيث أشار إلى أنّ الطلاب سيتقدّمون لوحدة البجروت الخامسة بموضوع البيولوجيا في المختبرات الجديدة يوم الأربعاء. كما وأثنى على دور لجنة الآباء في تقدّم المدرسة وتطوّرها".

وجاء في البيان: "أمّا رئيس البلديّة المحامي مرسي أبو مخ فقد قال خلال كلمته أمام الطلاب: "البلديّة الحاليّة وضعت في سلم أولوياتها التربية والتعليم، لأننا نستثمر في مستقبل البلد وشبابنا، ونحن نسخّر لهم كل ما يمكن من أجل تحقيق أحلامهم، كما أثنى على عمل مدير المدرسة والطاقم التعليمي ولجنة الآباء، والعاملين في المدرسة، وتمنّى لهم التقدم والنجاح، حيث تشهد باقتنا تقدمًا ملحوظًا على جميع الأصعدة، كل ذلك لان أهلنا في باقة يستحقون دائما الأفضل. وفي المقابل أثنى رئيس لجنة الآباء فهد مواسي على نتائج الطلاب، وشكر البلديّة ورئيسها على الدعم المتواصل، والهيئة التدريسيّة أيضًا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة