الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:02

كفرقرع: استقبال حافل للشيخ صلاح والمشاركين في المسيرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/05/15 13:11,  حُتلن: 15:18

رفع رئيس المجلس التحية الى أئمة المساجد وأبناء الحركة الإسلامية في كفرقرع وكل الحضور من ابناء كفرقرع

الشيخ رائد صلاح قدم شكره وتقديره للمحامي حسن محمد عثامنة والقائم بأعماله نظير زحالقة وموظفي المجلس وعموم اهل كفرقرع على استضافتهم وتكريمهم للمشاركين

يواصل المشاركون في مسيرة "من حيفا الى الأقصى مشيا على الاقدام" سيرهم منذ ساعات الصباح وحتى الآن، باتجاه القدس والمسجد الأقصى، وقد وصلوا منطقة وادي عارة حيث قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والقائم بأعماله نظير زحالقة وعدد من الموظفين وأئمة المساجد والمشايخ ابناء كفرقرع بتنظيم استقبال حافل لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية ومن يرافقه في مسيرة "من حيفا الى الأقصى مشيًا على الأقدام".

الشيخ رائد صلاح قدم شكره وتقديره للمحامي حسن محمد عثامنة والقائم بأعماله نظير زحالقة وموظفي المجلس وعموم اهل كفرقرع على استضافتهم وتكريمهم للمشاركين في المسيرة والتي تعتبر الاولى من نوعها منذ انطلاقة المسيرة يوم أمس مثمنا جهوده المباركة لنصرة القدس والاقصى.

وقال الشيخ رائد صلاح: "المسيرة جاءت في الوقت الذي يتعرض فيه المسجد الاقصى لاعتداءات وغطرسة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لذلك نقول إن غطرسته وغباءه في نفس الوقت ومحاولاته للسيطرة على الاقصى ستفشل لان هذه المسيرة ستشكل من ارواحنا ودمائنا وأنفسنا درعا بشريا يحمي القدس والمسجد الأقصى".

وأضاف الشيخ رائد صلاح: "هذه المسيرة من حيفا الى الاقصى مشيًا على الأقدام هي تعبير قوي منا للقاصي والداني على أنّه لن تثنينا المعوقات عن الوصول الى القدس والمسجد والاقصى فكل شيء دونها يهون"، مؤكدا أن "قرارات الابعاد التي فرضها الاحتلال على كل من يحاول نصرة المسجد الأقصى أو حتى ملاحقته لحافلات البيارق لن تمنعنا من الوصول ولو مشيا على الاقدام الى المسجد الأقصى المبارك".

هذا وشكر الشيخ صلاح الحضور جميعا ووفد كفرقرع وقال: "نحن مع قرية كفرقرع مع بيوتها وأهلها سنستمر بمسيرتنا الى الاقصى ولن تنتهي الا بزوال الاحتلال الاسرائيلي".

من جانبه قدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع شكره وتقديره بإسمه وبإسم عموم اهالي كفرقرع لفضيلة الشيخ رائد صلاح على عمله الكبير للحفاظ على القدس والاقصى الشريف، وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع: "المسجد الاقصى اغلى ما نملك ووجب علينا جميعا فردًا فردًا الحفاظ عليه وحمايته خصوصًا في هذا الوقت العصيب الذي يمر به المسجد وما يعيشه من انتهاكات وتحديات".

كما ورفع رئيس المجلس التحية الى أئمة المساجد وأبناء الحركة الإسلامية في كفرقرع وكل الحضور من ابناء كفرقرع، وقال إن "ذلك خير تأكيد منهم على أن كفرقرع وأهلها ما زالوا على العهد باقون مع القدس والمسجد الأقصى".

واستمر المشاركون في المسيرة باتجاه مدينة باقة الغربية على أمل أن يواصلوا المسيرة حتى ساعات المساء ومن المتوقع المبيت اليوم في بلدة زيمر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
219546.15
BTC
0.52
CNY