الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

مدرسة عارة عرعرة الاعدادية تشارك بمسابقة البحث العلمي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/05/15 11:12,  حُتلن: 11:19

أثنى المدير على الجهود التي بذلت للحصول على هذا اللقب والتميز وعبّر عن سعادته وسعادة المجلس المحلي بهذا الانجاز الكبير على مستوى المدرسة متمنيا المزيد من التقدم والتميز والرقي

شاركت مدرسة عارة عرعرة الاعدادية بمسابقة البحث العلمي للصفوف التاسعة لمدارس لواء حيفا والشمال في بحث علمي تحت عنوان تأثير الجنس على زمن رد الفعل للطالبات منى ملحم وديالا ملحم وسحر مرزوق اللاتي عملن بكل اجتهاد للارتقاء والحصول على شهادة تميز للبحث العلمي.

هذا وقد رافق كل من غازي قاسم نائب رئيس المجلس المحلي وعضو المجلس أمير مرعي الطلاب المتميزين وطاقم المعلمات المرافقات ونائب المدير الاستاذ ناظم يونس ومدير المدرسة الاستاذ أمين أبو شيخه الى حفل التكريم الذي أقيم في مدرسة مار يوسف سانت جوزيف في الناصرة.

وشكر مدير المدرسة كل من الطالبات والمعلمات اللواتي شاركن في البحث العلمي المعلمة هالة عزب ومركزات العلوم كل من نهاية عقل جمانة ابو شرقية ونيرة ابو بكر.

وأثنى المدير على الجهود التي بذلت للحصول على هذا اللقب والتميز وعبّر عن سعادته وسعادة المجلس المحلي بهذا الانجاز الكبير على مستوى المدرسة متمنيا المزيد من التقدم والتميز والرقي.

مقالات متعلقة