الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

بايرن ميونخ الألماني يتلقى هزيمة قاسية ومدوية من أوجسبورج

كل العرب
نُشر: 09/05/15 19:13,  حُتلن: 23:50

بايرن ميونخ تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الألماني والثالثة بعد السقوط أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا 3-0، ليبقى رصيده عند النقطة 76 في المركز الأول، بينما رفع أوجسبورج رصيده إلى النقطة 46

تمكن أوجسبورج من تحقيق الفوز على بايرن ميونخ بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني. 

وقرر مدرب بايرن ميونخ "بيب جوارديولا" إراحة الحارس مانويل نوير في مباراة اليوم ليحصل على قسطاً من الراحة كون البافاري حسم لقب البوندسليجا في وقت سابق. لكن نوير دخل إلى أرض الملعب بعد 13 دقيقة فقط على البداية في أعقاب حصول بيبي رينا على البطاقة الحمراء بعد عاقته لمهاجم الضيوف راؤول بوباديلا، ليخرج فيليب لام ويدخل نوير ليسد الفارغ الذي تركه الحارس الإسباني.

ولكن باول فيرهايخ فشل في تسجيل ركلة الجزاء بعد أن وقف القائم الأيسر أمام كرته.ونجح راؤول بوباديلا في تسجيل هدف الانتصار بحلول الدقيقة 71 بعد أن حول تمريرة زميله بييري هوبيرغ بكعب قدمه بطريقة رائعة.بايرن ميونخ تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الألماني والثالثة بعد السقوط أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا 3-0، ليبقى رصيده عند النقطة 76 في المركز الأول، بينما رفع أوجسبورج رصيده إلى النقطة 46.

مقالات متعلقة

Got