الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

النقب: يوم اللغة العبرية في مدرسة اقرأ الشاملة اللقية

كل العرب
نُشر: 09/05/15 13:52,  حُتلن: 14:51

في نهاية الحفل شكر مدير المدرسة المربي موسى الصانع مركزة اللغة العبرية المعلمة هند نصار وسائر طاقم اللغة العبرية على ما بذلوه من جهد في تحضير الفعاليات المتميزة ومتابعة الطلبة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اقرأ الشاملة - اللقية في النقب، جاء فيه ما يلي: "تذويتا لأهمية اللغة العبرية كونها لغة للتواصل كما أنها لغة التعليم العالي في الجامعات، تكثيفا وتحسينا لمستوى الأداء اللغوي لدى الطلاب، شهدت مدرسة اقرأ المرحلة الإعدادية يومًا للغة العبرية تنوعت فعاليته ونشاطاته. وقد توزع اليوم على مرحلتين: الأولى كانت عبارة عن محطات غير منهجية للغة العبرية: من سيربح المليون، الدعاية والإعلام، فيلم سفينة نوح، كلمات متسلسلة، سوق الخضار والفواكه".


خلال يوم اللغة العبرية

وأضاف البيان: "هذا وقد خصصت هذه المحطات لطبقة الصفوف التاسعة. أما القسم الثاني فكان حفلا مخصصا لجميع طلاب الإعدادية في ساحة المدرسة، شمل فعاليات متنوعة: غناء باللغة العبرية للطالبتين أسماء أبو هدوبة ونفين أبو عبيد، عرض مسرحي للطالبتين رلى وأميرة الصانع، عرض أزياء للطلبة إسلام الكعكة، ألين الصانع، سهاد أبو عبيد، أمير الصانع، أحمد الصانع، مي أيو قرن، ياسمين أبو عبيد. أما المسابقة فقد قدمتها الطلبة رلى الصانع وعلاء النصاصرة. ويذكر أن سلمان أبو نادي ورلى الصانع قد أبدعا في توليهما لعرافة الحفل. وفي نهاية الحفل شكر مدير المدرسة المربي موسى الصانع مركزة اللغة العبرية المعلمة هند نصار وسائر طاقم اللغة العبرية على ما بذلوه من جهد في تحضير الفعاليات المتميزة ومتابعة الطلبة، الذين أبلوا بلاء حسنا في تقديم أعمالهم المتنوعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة