الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

إعدادية الزهراوي في اكسال تتألق بيوم اللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 06/05/15 20:18,  حُتلن: 23:16

 قدم مدير المدرسة شكره العميق لجميع أفراد أسرة الزهراوي وخاصة أفراد طاقم اللغة الانجليزية لعملهم الجدي من اجل التحضير لهذا البرنامج الرائع ولجميع أعضاء الهيئة التدريسية على التعاون بينهم 

بأجواء مفعمة بالمرح وتملؤها الحماسة احتضنت مدرسة الزهراوي الإعدادية في اكسال يوم الأربعاء 2015-5-5 يوم اللغة الانجليزية، الذي جاء تحت عنوان (شخصيات بارزة ومهمة ). حيث أقيم هذا اليوم وفقا للخطة التعليمية السنوية لموضوع اللغة الانجليزية بإشراف إدارة المدرسة وتخطيط وتنفيذ طاقم اللغة الانجليزية وبالتعاون مع طلاب الكلية الأكاديمية للتربية - حيفا - بإرشاد المربية هبة حمارشة، والتي بدورها أشادت بمضامين وفحوى هذا اليوم وعبرت عن شكرها لإدارة المدرسة لدعمهم وتعاونهم المتواصل .


إذ تنوعت المحطات، وتعددت الفعاليات والنشاطات وورشات العمل في إشكالها وصورها. وقد ساد النظام والترتيب أجواء هذا اليوم الذي شارك فيه كافة طلاب المدرسة، بدا التعليم بمظهر آخر وشكل مختلف عن سابقه المعهود والمألوف، فوسائل الإيضاح ظهرت بحلة جديدة ومعارف ومعاني واضحة. خاصة انه قد تم ملاءمة الفعاليات حسب مستوى الطلاب في الصفوف المختلفة.وقد عبّر الطلاب عن استمتاعهم وحماسهم بهذا اليوم الذي أبدوا فيه تعاوناً ومشاركةً فعالةً، وأعربوا عن استفادتهم من هذه الفعاليات التي أَثْرَت لغتهم ومهاراتهم في اللغة الانجليزية.
وقد أبدى مدير المدرسة الأستاذ سعيد دراوشة إعجابه وسروره بما يرى من تألق وإبداع في المضامين المتنوعة قائلا : " إن الهدف من هذه الفعاليات دعم الثروة اللغوية لدى الطلاب وترغيبهم باللغة الانجليزية، وتذويتها بطرق شيقة وممتعة نظرا لأهميتها كلغة عالمية. وأضاف أن هذا اليوم يأتي كتتويج لمسيرة عمل حافلة إذ يتم تقسيم الطلاب لمستويات بموضوع اللغة الانجليزية، من اجل زيادة الطرق التي تُلبى فيها احتياجات الطالب بفاعلية اكبر، والعمل من اجل رفع المستوى التحصيلي للطلاب كل حسب قدراته"
وفي ختام اليوم قدم مدير المدرسة شكره العميق لجميع أفراد أسرة الزهراوي وخاصة أفراد طاقم اللغة الانجليزية لعملهم الجدي من اجل التحضير لهذا البرنامج الرائع ولجميع أعضاء الهيئة التدريسية على التعاون بينهم ، كما وقدم شكره للمرشدة هبة حمارشة ولطلاب الكلية الاكادمية للتربية على تعاونهم البناء لإنجاح هذا اليوم . وأعرب عن ترحيبه دوماً بكل نشاط من شأنه إن يثري الطلاب ويضيف البسمة على وجوههم . معربا عن أمله وإصراره على استمرار هذا الزخم في مدرسة الزهراوي .

مقالات متعلقة