الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

مجلس مجد الكروم يعقد اللقاء الأول لبحث قضية التربية اللامنهجية للطلاب والشبيبة

أمين بشير -
نُشر: 05/05/15 14:30,  حُتلن: 16:07

تم الإتفاق على معاودة عقد مثل هذه اللقاءات للاستفادة من آراء واقتراحات الحضور لما فيه خير شبيبتنا وطلابنا


بدعوة من رئيس المجلس المحلي سليم صليبي، ومدير وحدة الشبيبة محمد صغير، وبمشاركة واسعة وشاملة من كافة الأطر التربوية والتعليمية في البلدة، عقد يوم امس الإثنين اللقاء الأول لبحث قضية التربية اللامنهجية لطلاب وشبيبة البلدة. 


 خلال اللقاء الأول في المجلس

 عقد اللقاء في مكتب رئيس المجلس المحلي، بحضور عدد ملحوظ من مديري المدارس، مركزي التربية الإجتماعية، مندوبين عن لجان اولياء الأمور، مديري الأقسام والبرامج التربوية في المجلس المحلي، إضافة الى مفتش التربية اللامنهجية حرب حبيب الله. 
 
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من محمد صغير مدير وحدة الشبيبة شاكرا الحضور على تلبية الدعوة، واوجز عمل وانجازات وحدة الشبيبة في الأشهر السابقة.

 بدوره، سلط حرب حبيب الله المفتش اللوائي في مداخلته الضوء على تصور دائرة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بالتربية اللامنهجية وأهدافها وأسهب في ذلك خير اسهاب.

في القسم الأخير من اللقاء اعطيت الفرصة للحضور بتوجيه اسئلتهم واقتراحاتهم حول سبل النهوض بالتربية اللامنهجية الى الأمام، الأمر الذي أثار نقاشاً وحواراً مهنياً اغنى جميع الحضور.

في ختام اللقاء تم الإتفاق على معاودة عقد مثل هذه اللقاءات للاستفادة من آراء واقتراحات الحضور لما فيه خير شبيبتنا وطلابنا.

مقالات متعلقة