الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

مورينيو يسخر من اسبانيا بعد تحقيق البطولة مع تشلسي: الدوري الانجليزي هو الأجمل

كل العرب
نُشر: 04/05/15 08:23,  حُتلن: 15:46

جوزيه مورينيو:

لا أقارن هذا اللقب بأي لقب آخر حصلت عليه في الماضي، الدوري هنا في إنجلترا صعب للغاية، كل الفرق قوية من المستحيل أن تجد نتائج مثل 6-0 و8-0.. وكريستال بالاس على سبيل المثال قدم أداءا رائعا

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي انه ومن دواعي سروره ان يحقق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم الذي يعتبر الاجمل حيث لا يمكن الفوز فيه بنتيجة 8-0 كما الدوري الاسباني.



جوزيه مورينيو

وحملت كلمات مورينيو، عقب فوز البلوز على كريستال بالاس (1-0) وحسم الدوري الإنجليزي رسميا، سخرية ضمنية من الدوري الإسباني، بعد فوز غريمه برشلونة 8-0 على قرطبة.

وحقق تشيلسي لقب الدوري الخامس في تاريخه، منها ثلاثة ألقاب تحت قيادة مورينيو، وصرح المدرب الاستثنائي بعد الانتصار: "لا أقارن هذا اللقب بأي لقب آخر حصلت عليه في الماضي، الدوري هنا في إنجلترا صعب للغاية، كل الفرق قوية، من المستحيل أن تجد نتائج مثل 6-0 و8-0 ، كريستال بالاس على سبيل المثال قدم أداءا رائعا"، وأضاف: "في دول أخرى لا يحدث ذلك، هنا يوجد تعريف واضح للدرجة الأولى، تظل الكرة الإنجليزية المفضلة لدي"، وتابع المو: "كان من الممكن أن أكون أكثر ذكاءا وأختار فريق في بلد من السهل أن أكون فيها بطلا، لكنني اخترت أصعب بلد يمكن الفوز فيها، وفريق لم يكن معتادا على الدوري، آخر لقب كان في 2010".

مقالات متعلقة

Got