الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

كفرمندا: مركز الهلال الأخضر يكرم أطباء البلدة الخمسة الجدد

أمين بشير -
نُشر: 03/05/15 09:31,  حُتلن: 13:19

الشيخ فتحي زيدان مسؤول الحركة الاسلامية في بلدة كفرمندا فقد بين إهتمام الاسلام بصحة الانسان من خلال القرآن والسنة النبوية العطرة كما وتحدث عمر شناوي والذي عمل في إدارة عيادة الإخلاص سابقا (مركز الهلال الأخضر الطبي اليوم)

كان التكريم المميز لأطباء البلدة الخمسة الجدد والذين إجتازوا امتحان الدولة مؤخرا وحصلوا على رخصة مزاولة مهنة الطب حيث تم دعوة الطبيب وتكريمه ومن ثم دعوة والداه الذان البساه ثوب الطبيب الابيض وسماعة الطبيب وسط تأثر من الحضور

بأجواء إحتفالية اختتم مركز الهلال الأخضر في بلدة كفرمندا فعاليات اسبوع الصحة التاسع في كفرمندا وتكريم مميز لاطباء البلدة الخمسة الجدد، افتتح الإحتفال والذي حضره شخصيات إجتماعية، ذوي الأطباء الجدد وجمهور من أهالي البلدة الدكتور قاسم سمحات مدير المركز الطبي مرحبا بالحضور ومعددا فعاليات اسبوع الصحة التاسع والذي اشتمل على حملة تبرع بالدم، مسار مشي والذي اعتاد المركز على إقامته سنويا للتعريف بهذه الرياضة وفوائدها الجمة على صحة الجسم والوقاية من الأمراض كما شهد الاسبوع محاضرات وفعاليات متنوعة أخرى رئيس جمعية الهلال الاخضر والتي تدير مركز الهلال الاخضر الطبي الحاج عاطف حوشان رحب بدوره بالحضور وقدم التهاني للأطباء الجدد وبارك لذويهم ولأهالي القرية جميعا هذا الإنجاز الرائع.


الأطباء الخمسة الجدد خلال الإحتفال 

وأما الشيخ فتحي زيدان مسؤول الحركة الاسلامية في بلدة كفرمندا فقد بين إهتمام الاسلام بصحة الانسان من خلال القرآن والسنة النبوية العطرة كما وتحدث عمر شناوي والذي عمل في إدارة عيادة الإخلاص سابقا (مركز الهلال الأخضر الطبي اليوم) فقد تحدث عن فكرة إنشاء العيادة سنة 1987 من أجل خدمة أهالي البلدة في ساعات المساء، حيث كانت العيادة تضم غرفة واحدة وكيف تطور المشروع على مر السنوات، أما ضيف الإحتفال الدكتور بشارة بشارات مدير المستشفى الانجليزي في الناصرة فقد القى محاضرة تمحورت حول موضوع صحة المجتمع العربي حاثا الجمهور على إتباع نمط حياة صحي كممارسة الرياضة والتغذية السليمة كالعودة مثلا الى إستهلاك خبز القمح بدل الخبز الأبيض لفوائده الكبيرة على الصحة في نهاية المحاضرة قامت إدارة جمعية الهلال الاخضر بتكريم الدكتور بشارة بشارات لدوره المميز من أجل رفع الوعي والثقافة الصحية في المجتمع العربي كما وتم تكريم الدكتور محمود عدنان عيساوي والذي افتتح عيادة طب اسنان مؤخرا في البلدة.

مسك الختام فقد كان التكريم المميز لأطباء البلدة الخمسة الجدد والذين إجتازوا امتحان الدولة مؤخرا وحصلوا على رخصة مزاولة مهنة الطب حيث تم دعوة الطبيب وتكريمه ومن ثم دعوة والداه الذان البساه ثوب الطبيب الابيض وسماعة الطبيب وسط تأثر من الحضور. والاطباء هم: د. بيسان عبد الرحمن حلومة. د. علاء حسين عزام. د. ايمن هاني عراب، د. جمال مصطفى السيد احمد، د. حسين مصطفى سمحات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238509.62
BTC
0.51
CNY