رياضة وشبابSports

الليلة: ريال مدريد يواجه اشبيلية وبرشلونة امام قرطبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: الريال يواجه اشبيلية وبرشلونة أمام قرطبة ويونايتد ضد ويست بروميتش

يلتقي مساء اليوم السبت ريال مدريد أمام غريمه اشبيلية صاحب المركز الرابع في جدول المسابقة في الساعة 21:00، ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

إليكم جدول مباريات كرة القدم في إسرائيل والعالم اليوم السبت

إنتهت آخر مباراتين للريال على ملعب أشبيلية بالهزيمة أمام أصحاب الأرض على استاد "سانشيز بيزخوان"

ضمن الدوري الإسباني يلتقي أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث مع أتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونا مع فياريال وفالنسيا مع إيبار واسبانيول مع رايو فاليكانو وخيتافي مع غرناطة وملقا مع إلتشي

ضمن الدوري الإنجليزي يلتقي أستون فيلا الذي يحتل المركز السادس عشر بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، مع ضيفه إيفرتون المنتشي بفوزه 3 -0 على مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية


يلتقي مساء اليوم السبت ريال مدريد أمام غريمه اشبيلية صاحب المركز الرابع في جدول المسابقة في الساعة 21:00، ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

 
ليونيل ميسي

وأوضح أوناي إيمري المدير الفني لأشبيلية بعد الفوز 3/1 على مضيفه إيبار "هذه المجموعة من اللاعبين حريصة على كتابة صفحة مجيدة في تاريخ أشبيلية، إنهم لاعبون يتسمون بالطموح والرغبة في تحقيق شيء ويحرصون على إنهاء الموسم بشكل رائع". والجدير باذلكر أن آخر مباراتين للريال إنتهت على ملعب أشبيلية بالهزيمة أمام أصحاب الأرض على استاد "سانشيز بيزخوان".

ويستطيع برشلونة قبل هذه المباراة أن يوسع الفارق الذي يتقدم به على الريال إلى خمس نقاط من خلال مباراته الأكثر سهولة في ض يافة فريق قرطبة بنفس المرحلة علما بأن الهزيمة تعني هبوط قرطبة لدوري الدرجة الثانية وذلك قبل آخر ثلاث مراحل من المسابقة. وقال الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بعد هدفيه في المباراة التي اكتسح فيها برشلونة ضيفه خيتافي 6-0، "نصر على الفوز في آخر أربع مباريات لنا بالمسابقة هذا الموسم، ومستوانا متميز ونتطلع فقط للمباراة المقبلة".

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث مع أتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونا مع فياريال وفالنسيا مع إيبار واسبانيول مع رايو فاليكانو وخيتافي مع غرناطة وملقا مع إلتشي.
الدوري الإنجليزي:
أما ضمن الدوري الإنجليزي يستضيف مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، فريق ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثالث عشر في تمام الساعة 19:30، وذلك في اطار الجولة 35 من البطولة، كما يلتقي ليفربول صاحب المركز الخامس مع ضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز قبل الأخير في اليوم ذاته.

ويسعى يونايتد وليفربول للحفاظ على مراكزهما قبل الاشواط الأخيرة من البطولة، بحيث يتصارع توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون مع ليفربول من أجل التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، حيث يستضيف الأول مانشستر سيتي الأحد، بينما يواجه الثاني مضيفه سندرلاند السبت.

ويأمل بيرنلي متذيل الترتيب، في عدم فقدان أي نقطة خلال مواجهته مع مضيفه ويستهام يونايتد، في ظل سعيه للاحتفاظ بحظوظه في عدم العودة للعب في الدرجة الثانية مجددا. ويبحث ليستر سيتي، الذي يحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع) العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى بعدما غابت عنه في مباراته المؤجلة أمام مضيفه تشيلسي الأربعاء، وذلك عندما يلاقي ضيفه نيوكاسل يونايتد، الذي يعاني من النتائج المهتزة.

هذا، ويلتقي أستون فيلا، الذي يحتل المركز السادس عشر، بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، مع ضيفه إيفرتون المنتشي بفوزه 3 -0 على مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية، فيما يواجه سوانسي سيتي ضيفه ستوك سيتي.

إليكم جدول مباريات كرة القدم في إسرائيل والعالم اليوم السبت

كريستيانو رونالدو

واين روني

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال ثلاثة اشخاص من كفرياسيف بشبهة حيازة اسلحة