الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

فوز خارجي كبير لهبوعيل إكسال أمام هـ. دالية الكرمل

سليمان حلبي -
نُشر: 01/05/15 18:11,  حُتلن: 21:20

فريق هبوعيل إكسال سيواجه فريق مكابي عكا الفريق الفائز في المنطقة الشماليّة أ

حقّق فريق هبوعيل إكسال فوزًا رائعًا في مباراة نهائي البلاي أوف العلوي على أرض ملعب دالية الكرمل، أمام فريق هبوعيل دالية الكرمل، الذي تصدر اللائحة طيلة الموسم. كان الشوط الأوّل من المباراة ضعيفًا والكرات تركزت في وسط الملعب، وفي الدقيقة الـ14 تلقى لاعب هبوعيل دالية الكرمل، طه زبيدات الكرة، وقام بتسديدها داخل منطقة الجزاء ومن ثم أرسالها في شباك هبوعيل إكسال معلنًا التفوّق 1-0. هذا، وحتى الدقيقة الـ70 حاول الفريق الديولاي تسجيل هدف آخر في شباك هبوعيل إكسال، لكن سوء التسديد منع ذلك.



ومنذ الدقيقة الـ70 شاهدنا على أرض الملعب سيطرة مطلقة لتلامذة المدرب أيمن خلايلة، حيث قام اللاعب أحمد حجير ما بين الدقيقة الـ70 والـ80، حين إنفرد بحارس المرمى، بتوجيه الكرة برأسه إثر رفعة ركنية، معلنًا تسجيل هدف في شباك هبوعيل إكسال، وفي الدقيقة الـ90 إنطلق بهجمة مرتدة وأرسل الكرة في شباك الفريق الديولاي، معلنًا الفوز 3-1.

هذا، وشهد الملعب أجواء من الفرح والسعادة بين جمهور هبوعيل إكسال والذي وصل الى ملعب الدالية بالمئات وقدم جوًا بيتيًّا للاعبيه. جدير بالذكر أنّ فريق هبوعيل إكسال سيواجه فريق مكابي عكا الفريق الفائز في المنطقة الشماليّة أ.

مقالات متعلقة