جامعات / مدارسStudents

زيارة طلاب اورط الناصرة الى مسجد السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيارة طلاب اورط الناصرة الى مسجد السلام

أوضح مدير المدرسة المربي عبد السلام أبو احمد أن بادرة الطلاب تأتي ضمن خطط النشاط الطلابي في المدرسة مؤكدا ان مدرسة اورط الناصرة تشجع كافة طلاب المدرسة على المشاركة في مثل هذه البرامج التي تغرس اغلى القيم والمبادئ في نفوس الطلاب


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أورط الناصرة، جاء فيه "في خطوة مميزة لمدرسة اورط الناصرة والتي يديرها المربي عبد السلام أبو احمد، قامت مجموعة من الطلاب في المدرسة يوم الخميس الموافق 30.4.2015 بفعالية مميزة، حيث توجه الطلاب بمرافقة مركز التربية الإجتماعية المربي خالد شدافنة ومركز التربية الدينية الشيخ ايهاب الشيخ خليل ومركز العمل التطوعي المربي أشرف شريف الى مسجد السلام في الناصرة للقيام بأعمال تنظيفية وترتيب محتويات الجامع من مصاحف وسجاد وادراج".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان "وقد استقبل الطلاب إمام المسجد الشيخ ضياء أبو احمد، حيث رحب بالحضور وتحدث عن تاريخ مسجد السلام بشكل خاص ومنزلة المسجد في الاسلام بشكل عام. وحث الطلاب على زيارة المساجد وأماكن العبادة للقيام باعمال تطوعية خيرية وقد أكد على القيم والأخلاق الاسلامية التي حث عليها القرآن الكريم. كما تحدث عن إحترام أماكن العبادة والسلوك المطلوب وبين أهمية وتعزيز ثقة الطالب بدوره كفرد في المجتمع ودوره الإيجابي فيه".
واختتم البيان "هذا، وأوضح مدير المدرسة المربي عبد السلام أبو احمد أن بادرة الطلاب تأتي ضمن خطط النشاط الطلابي في المدرسة مؤكدا ان مدرسة اورط الناصرة تشجع كافة طلاب المدرسة على المشاركة في مثل هذه البرامج التي تغرس اغلى القيم والمبادئ في نفوس الطلاب".

إقرا ايضا في هذا السياق: