الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

حيفا: برنامج كرمليت آيدول في مرحلته الأخيرة

كل العرب
نُشر: 30/04/15 09:15,  حُتلن: 09:22

تضمّن البرنامج مقاطع تمثيل ورقص وغناء وعزف شارك بهم جميع الطلاب الذين سبق وشاركوا في المراحل السابقة للبرنامج وخضعوا لتقييم لجنة التحكيم 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش الناطقة بلسان بلديّة حيفا للمجتمع العربي جاء فيه: "لقد توّج برنامج "كرمليت آيدول" فائزيه لعام 2015/2014 يوم الجمعة المنصرم 15/04/24 في مدرسة الكرمليت باحتفالٍ بهيجٍ وذلك بحضور كل من: اهالي الطلاب الموهوبين، اقربائهم واصدقائهم، حضرة المفتش الدكتور"مشيل سليمان" وكريمته، مدراء ومركزي التربية الاجتماعية لمدارس حيفا".



وأضاف البيان: "تضمّن البرنامج مقاطع تمثيل، رقص، غناء وعزف شارك بهم جميع الطلاب الذين سبق وشاركوا في المراحل السابقة للبرنامج كما وتم عرض العروضات المباشرة لاثني عشر طالبًا الذين تأهلوا للمرحلة النهائية وخضعوا لتقييم لجنة التحكيم المؤلفة من الممثلة المحلية رنين بشارات اسكندر، الراقص الشرقي والشاعر سمير سليمان، المطربة الحيفاوية ناديا نجار واستاذ الموسيقى ايهاب خوري".

وتابع البيان: "بعد مرحلة التقييم وُزُّعت شهادات تقدير لكل المشاركين والطاقم الذي عمل بجهد لانجاح البرنامج، ونخص بالذكر مديرة المدرسة الابتدائية السيدة راغدة داود، المركزة للتربية الاجتماعية ومركزة البرنامج المربية جزيل مسلّم، المربية ازهار حداد ومقدمة البرنامج المربية ريما ابو وردة ولجنة التحكيم. وفور توزيع الشهادات تمّ إعلان النتائج عن الفائزين بالمراتب الثلاث الاول بكل مجال من المجالات: أوّلاً في مجال العزف حصل الطالب مارتن خوري على المرتبة الاولى، الطالبة ناهدة قاسم على المرتبة الثانية والطالب مشيل نخلة على المرتبه الثالثه. ثانيًا في مجال الرقص كانت المرتبة الاولى من نصيب الطالبة سلمى بلان، المرتبة الثانية لكورال المر والمرتبة الثالثة لمراد مصري. ثالثًا مجال التمثيل حيث حصل الطالب البيرتو زيناتي على المرتبة الأولى، الطالب حنا سعد على المرتبة الثانية والطالبة كارولين خوري على المرتبة الثالثة، واخيرًا مجال الغناء حيث حصل الطالب اليكس خوري على المرتبه الاولى، الطالبة سيلين ضو على المرتبة الثانية والطالبة نيكول نخلة على المرتبة الثالثة".

واختتم البيان: "في الختام تتقدم ادارة المدرسة ومركزة البرنامج بشكر الطاقم والهيئة التدريسية لدعمها الداعم و062A والشكر للجنة الحكم على جهودهم لإنجاح البرنامج آملين اللقاء في الموسم القادم"، إلى نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة