الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

الجلبواع: زيارة وفد شبيبة ألماني في مشروع السلام والتعايش

كل العرب
نُشر: 30/04/15 08:57,  حُتلن: 09:19

جاء في البيان:

عيد سليم وهو العربي الأول الذي يشغل منصب رئيس مجلس الجلبواع الذي غالبية سكانه من اليهود وقد شغل سليم منصب رئاسة المجلس بعد إنتخاب الرئيس السابق داني عطار

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي الجلبواع، جاء فيه ما يلي: "استمرارًا للمشروع الذي انطلق منذ 20 عامًا، إستقبل المجلس الإقليمي الجلبواع مؤخرًا وفدًا من الشبيبة الألمانية الذين تمت إستضافتهم في بيوت الطلاب من بلدات الجلبواع العربية واليهودية. خلال إستضافة الوفد الألماني أقيمت رحلات وجولات في مختلف أنحاء البلاد وفي الأماكن البارزة في البلاد وبمنطقة المروج وقد رافقهم ممثلين عن قسم الشبيبة بالمجلس بينهم نايف زعبي".


من خلال الزيارة

وأضاف البيان: "قبيل نهاية الزيارة اجتمع الجميل بأمسية راقية تم خلالها رسم مجموعة من الرسومات المميزة التي تعبر عن قيم السلام والمحبة والتآخي بين أبناء الأديان الثلاثة. ويتميّز المجلس الإقليمي الجلبواع بريادته في مجال التعايش وتذويت قيم السلام، ويذكر أن رئيس المجلس بالوقت الحالي هو إبن قرية المقيبلة، عيد سليم، وهو العربي الأول الذي يشغل منصب رئيس مجلس الجلبواع الذي غالبية سكانه من اليهود، وقد شغل سليم منصب رئاسة المجلس بعد إنتخاب الرئيس السابق داني عطار، ليصبح نائبًا في الكنيست مع حزب العمل، وسيبقى سليم بمنصبه في رئاسة المجلس حتى الإنتخابات التي ستجرى في حزيران القادم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة