الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

ريال مدريد يفوز على ضيفه ألميريا بثلاثيّة في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 29/04/15 19:57,  حُتلن: 11:03

بهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 82 ليعيد فارق النقطتين الذي يبعده عن المتصدر (برشلونة) بينما تجمد رصيد ألميريا عند النقطة 31

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على ضيفه ألميريا بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء في اطار الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني. 

وبينما ظن الجميع أن الشوط الأول في طريقه للانتهاء على واقع التعادل السلبي أرسل جيمس رودريجيز صاروخ لا يصد بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أندرادي في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني باغت ريال مدريد ضيفه بالهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق المدافع ماورو سانتوس الذي فشل في تشتيت عرضية توني كروس قبل أن ترسل إلى رونالدو ليدكها الأرجنتيني في شباك فريقه بالخطأ. ريال مدريد استحوذ على الكرة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ونجح أربيلوا في اضافة الهدف الثالث قبل خمس دقائق على نهاية المباراة بعد أن تمركز بشكل رائع لعرضية زميله المكسيكي خافيير هيرنانديز. بهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 82 ليعيد فارق النقطتين الذي يبعده عن المتصدر (برشلونة) بينما تجمد رصيد ألميريا عند النقطة 31.

مقالات متعلقة

Got