الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

رئيس بلدية شفاعمرو: نستنكر الاعتداء على عضو البلدية زهير كركبي لمواقفه السياسية

كل العرب
نُشر: 27/04/15 15:46,  حُتلن: 20:40

كما جاء في البيان:

 حذر عنبتاوي من احتمال أن تكون أيادٍ خفية تتلاعب في هذا الموضوع لإثارة البلبلة وهو ما نستنكره بشدة وبكل وضوح

شكر كركبي رئيس البلدية على الإتصال مضيفًا أن لا علم له بهوية الفاعل وأنه يتحرى أيضاً ما إذا كان صبية زعران وراء هذا العمل وأن نص بيان الجبهة حول الموضوع ليس مقبولاً عليّ وطلبت من زميلي شطبه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه ما يلي: "أجرى رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، صباح الإثنين، اتصالًا هاتفيًا بعضو البلدية زهير كركبي مستفسراً عن الإعتداء على سيارته وتحطيم زجاجها، كما جاء في بيان "الجبهة". وأكد الرئيس استنكاره الشخصي وبإسم المجلس البلدي كله لأية فِعلة أو اعتداء على خلفية حرية الرأي أو النشاط السياسي لأي عضو في البلدية، من الائتلاف أو المعارضة على السواء لأننا في هذه المواضيع البلدية جسم واحد لا فرق بين عضو معارضة وعضو ائتلاف".


رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي

وأضاف البيان: "بدوره، شكر كركبي رئيس البلدية على الإتصال مضيفًا أن لا علم له بهوية الفاعل وأنه يتحرى أيضاً ما إذا كان صبية زعران وراء هذا العمل. وأضاف أن نص بيان الجبهة حول الموضوع ليس مقبولاً عليّ وطلبت من زميلي شطبه". وقال رئيس البلدية، في بيان أصدره، إنه يتعامل مع جميع أعضاء البلدية بود وأخوّة من أجل مصلحة البلدية ومن منطلق الشراكة، حتى إن اختلفت وجهات النظر أو صدرت انتقادات على العمل فخلاف الرأي لا يفسد للود قضية، ونحن نتعاطى مع جميع الملاحظات، خصوصًا من المعارضة بالحوار وبشفافية وعلنية، سواء في جلسات المجلس البلدي أو عبر وسائل الإعلام لإدراكنا أن حرية التعبير للجميع حق مقدس".



زهير كركبي رئيس كتلة الجبهة عضو البلدية  


وتابع البيان: "وأشار رئيس البلدية إلى حقيقة أنه منذ توليه منصبه تعامل مع الإنتقادات والمنشورات، حتى تلك التي لم تستند إلى حقائق وأسس، بروح الحوار البناء من أجل توضيح الحقائق للجمهور العام. وحذر عنبتاوي من احتمال أن تكون أيادٍ خفية تتلاعب في هذا الموضوع لإثارة البلبلة، وهو ما نستنكره بشدة وبكل وضوح، وأي عمل من هذا القبيل أو المنطلق لا يمكن أن يمثل إلاَ فاعله ومن يقف وراءه. هذا موقفنا الواضح. وأضاف أنه في حال تبين أن الإعتداء وقع على خلفية النشاط السياسي للأخ زهير السياسي فإننا نقول بكل وضوح: في هذه القضية نحن، الائتلاف والمعارضة، والأخ زهير إنسان واحد. نحترم الأخ زهير ونشاطه كما جميع أعضاء المجلس البلدي ونشاطاتهم واجتهاداتهم. نختلف مع زهير أو أي عضو في المعارضة في بعض القضايا لكننا نرحب بكل نقد بنّاء منه أو من أي زميل له كما من أي مواطن. كلنا نقف موحدين في مواجهة أية محاولة للتعرض إلى أي عضو بلدية على خلفية تصريحاته أو مواقفه" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة