الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

رودجرز مدرب ليفربول: فريق يحتاج إلى مهاجم من الطراز الأول يستطيع اللعب كل اسبوع

كل العرب
نُشر: 26/04/15 09:21,  حُتلن: 22:38

بريندان رودجرز:

لم نحرز ما يكفي من الأهداف هذا الموسم، وإذا ما استمر الحال فإن سجلنا سيكون أقل بنحو 60 هدفاً عن الموسم الماضي هذا عدد هائل.. تخلفنا كثيراً هذا العام وبالتأكيد تأثرت النتائج بذلك.. في الصيف علينا البحث والعثور على الأهداف من جديد

كشف المدرب بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي الى ان فريقه بحاجة الى مهاجم من الطراز الاول يستطيع المشاركة في المباريات بشكل متواصل كل اسبوع.




وأحرز ليفربول 101 هدفاً في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، أحرز منها ستوريدج ولويس سواريز 52 هدفاً فيما بينهما، ليحتل الفريق المركز الثاني بعد البطل مانشستر سيتي.

لكن رودجرز لم يحصل على بديل لسواريز بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني، في حين أحرز مهاجموه ماريو بالوتيلي، وريكي لامبرت، وفابيو بوريني، 8 أهداف في الدوري فيما بينهم، ليتراجع ليفربول ويخرج من المنافسة على مكان في دوري أبطال أوروبا، وقال رودجرز للصحافيين: "أحتاج مهاجماً يمكنه اللعب على المستوى الأعلى كل أسبوع.. الأمر بسيط نحن بحاجة إلى التهديف"، وأضاف مدرب ليفربول: "لم نحرز ما يكفي من الأهداف هذا الموسم، وإذا ما استمر الحال فإن سجلنا سيكون أقل بنحو 60 هدفاً عن الموسم الماضي، هذا عدد هائل.. تخلفنا كثيراً هذا العام وبالتأكيد تأثرت النتائج بذلك.. في الصيف علينا البحث والعثور على الأهداف من جديد".

مقالات متعلقة

Got