رياضة وشبابSports

رئيس البايرن يبدي رغبته في تمديد عقد بيب جوارديولا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس البايرن يبدي رغبته في تمديد عقد بيب جوارديولا

كشفت وسائل الاعلام الألمانيّة أنّ رئيس نادي بايرن ميونخ الحالي كارل هاينز رومينيجه قد أعرب عن نيّته في تمديد عقد المدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

كارل هاينز رومينيجه:
إدارة الفريق ستبدأ التفاوض منتصف العام الحالي بهدف مد عقد بيب جوارديولا فانا أعتقد أن لدينا الحافز للإبقاء عليه كمدرب بعد 2016


كشفت وسائل الاعلام الألمانيّة أنّ رئيس نادي بايرن ميونخ الحالي كارل هاينز رومينيجه قد أعرب عن نيّته في تمديد عقد المدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

بيب جوارديولا

وقال رومينيجه في مقابلة مع وسائل الاعلام: "إنّ إدارة الفريق ستبدأ التفاوض منتصف العام الحالي بهدف مد عقد بيب جوارديولا، فأنا أعتقد أنّ لدينا الحافز للإبقاء عليه كمدرب بعد 2016".

وأبدى رئيس النادي البافاري ثقته في استمرار جوارديولا مع الفريق، رغم مساعي عدة أندية أوروبية في استقطابه مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال: "الأمر لا يشغلني.. هذا دليل على مكانة مدربنا"، ودافع رومينيجه أيضا عن جوارديولا بعد الانتقادات الأخيرة التي وجهت له بشأن دوره في النادي البافاري قائلا: "بيب يحترم ثقافة بايرن ميونخ تمامًا"، كما نفى سعي المدرب لبسط نفوذه في النادي، وتابع: "بيب يسعى وراء أمرين، أشاركه فيهما: الجودة والاحترافيّة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي