الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

النادي العائلي في كفرقرع ينظم فعالية آباء وأبناء

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 23/04/15 11:09,  حُتلن: 11:16

ميادة مصري:

النادي تأسس عام 1996 وهو إطار مكمل للبيت وعدد الاولاد الذين يتلقون الخدمة داخل النادي هو 15 ولدًا تترواح اعمارهم من 7 الى 11 سنة 

بفضل التعاون المشترك بين الطاقم وبين ادارة المجلس المحلي يعد النادي من افضل النويديات العائلية في المنطقة

بأجواء احتفالية تربوية نظم النادي العائلي كفرقرع فعالية "آباء وأبناء" وذلك بمشاركة كل من رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة والاستاذ رشيد عثامنه مدير قسم المعارف وبعض من مربي صفوف الاولاد من مدرسة المستقبل، واهالي الاولاد وطاقم النادي العائلي المكون من الانسة ميادة مصري مرشدة النادي العائلي واعتدال محسن ام البيت والعاملة الاجتماعية جملات مدلج ومسؤولة الدوام المنتظم ناهده مصالحة.

وقد أشاد رئيس المجلس المحلي بالعمل المبارك الذي يقوم بها طاقم النادي العائلي، وقدم شكره لجميع الأخوات والعاملات في النادي وأعرب "عن سروره بلقاء طلاب النادي واشاد بقدرات الاولاد والمواهب والابداعات المتميزة لديهم التي اظهروها خلال الفعالية".

هذا ورحبت مرشدة النادي ميادة مصري بالضيوف وقالت: "النادي تأسس سنة 1996 وهواطار مكمل للبيت وعدد الاولاد الذين يتلقون الخدمة داخل النادي هو 15 ولدًا تترواح اعمارهم من 7 الى 11 سنة، ويعمل النادي خمسة أيّام في الاسبوع في ساعات بعد الظهر". وقالت: "بفضل التعاون المشترك بين الطاقم وبين ادارة المجلس المحلي يعد النادي من افضل النويديات العائلية في المنطقة، وأنه يقوم يوميا بتقديم وجبتين يتم اعدادهما في النادي نفسه من قبل ام البيت اعتدال محسن التي لها باع طويل في هذا المجال ويشهد لها الجميع بمهارتها واتقانها ويقيم النادي العائلي ورشات عمل تحت عنوان اباء وابناء بهدف تنمية الروابط الاسريه وبمشاركة العامله الاجتماعية جملات مدلج، ويهتم بالنواحي التعليمة ولكل ولد خطة تعليمية تبنى بالتشاور من اجل مساعدة الولد وتقوم المرشدات بتوجيه الاولاد لحل الوظائف البيتية".

وشكرت الانسه ميادة "رئيس المجلس على تلبية الدعوة وعلى تلبية طلبيات النادي واهتمامه بالاولاد وتوفير كافة المستلزمات لهم، من جانبها رحبت العاملة الاجتماعية جملات مدلج بالاهالي واشارت الى ضرورة مشاركة الاهل بهذه النشاطات لمصلحة اولادهم" مشيرة الى أنّ "النادي يقيم عدة دورات منها دورة الكراتيه والتنمية البشرية والعلاج بالفن "يوجا" وفنون تشكيلية اخرى".

وفي الختام اشار الاستاذ رشيد عثامنة مدير قسم المعارف أنّه "فوجئ من المواهب الموجودة لدى الطلاب وان ابداعتهم لا تقل عن ابداعات طلاب المدارس الاعدادية والثانوية". هذا وقام عدد من طالبات وطلاب النادي بتقديم الهدايا من انتاجهم لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة وذلك تقديرا لجهوده ودعمه ورعايته للنادي العائلي وطلابه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
240813.51
BTC
0.52
CNY