الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

الفوز على م. يافة الناصرة سيطلق احتفالات هـ.باقة الغربية بالصعود الى الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 22/04/15 07:25,  حُتلن: 11:13

أعدت ادارة باقة الغربية احتفالات خاصة بهذه المناسبة بالتنسيق مع البلدية سواء كان ذلك في الملعب أو في المدينة احتفاء بهذا الانجاز الكبير

أكد المدرب ريان طه أن جميع لاعبي فريق باقة الغربية يعون أهمية هذه المباراة وضرورة الفوز فيها حيث أن مجهود موسم كامل متعلق بها، موضحا أن فريقه يكن الاحترام لفريق يافة الناصرة وسيعمل على التفوق عليه منذ البداية

من المتوقع أن يحظى فريق هبوعيل باقة الغربية بمؤازرة من آلاف محبيه في المباراة الخارجية أمام فريق مكابي يافة الناصرة، حيث أن فوز باقة الغربية معناه انطلاق أفراح صعوده الى مستوى فرق الدرجة الأولى، كون المباراة تجمعهما يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


ريان طه

وأعدت ادارة باقة الغربية احتفالات خاصة بهذه المناسبة، بالتنسيق مع البلدية، سواء كان ذلك في الملعب أو في المدينة، احتفاء بهذا الانجاز الكبير.
وأكد المدرب ريان طه أن جميع لاعبي فريق باقة الغربية يعون أهمية هذه المباراة وضرورة الفوز فيها، حيث أن مجهود موسم كامل متعلق بها، موضحا أن فريقه يكن الاحترام لفريق يافة الناصرة وسيعمل على التفوق عليه منذ البداية. وعن تشكيلة فريق يافة الناصرة يغيب اللاعبان نصيف علي الصالح ونسيم زبن، بسبب تجميعهما للبطاقات الصفراوات.


فارس مجلي

أما في باقة الغربية فيعود اللاعب يوسف عوضي، حيث أنهى الايقاف عن مباراة واحدة. وقال فارس مجلي، المسؤول عن فريق كرة القدم في جمعية أوليمبيك مكابي يافة الناصرة، أن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز في هذه المباراة بصورة رياضية، لتكون خير استعداد لمباريات اختبارات البقاء. وأضاف أن فريقه سيكون أول المهنئين لكل من يصعد الى الدرجة الأولى.

مقالات متعلقة