مجتمعSociety

شاب: أعجبت بفتاة ولكنّها لا تتوقّف عن مضغ العلكة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
37

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
37

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاب: أعجبت بفتاة ولكنّها لا تتوقّف عن مضغ العلكة طيلة الوقت

الصراحة انا مش ضد انو الفتاة توكل لبان بس اذا كان مبالغ فيه ببطل الاشي حلو... باختصار، تعرفت على صبية خلال حفلة وعجبتني كتير، وحاسس انها بتناسبني من كل النواحي، بس المشكلة انها بتتركش اللبان ولو لحظة، حتى بتخيل وهي نايمة يمكن بتعلك لبان.

أبرز ما جاء في الرسالة:
متردد اذا اقرب منها اكتر او اوقف العلاقة... يا ريت تحكولي انتو شو رايكو؟


وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
الصراحة انا مش ضد انو الفتاة توكل لبان بس اذا كان مبالغ فيه ببطل الاشي حلو... باختصار، تعرفت على صبية خلال حفلة وعجبتني كتير، وحاسس انها بتناسبني من كل النواحي، بس المشكلة انها بتتركش اللبان ولو لحظة، حتى بتخيل وهي نايمة يمكن بتعلك لبان. صرت اعتبر انو مضغ العلكة حتى في المناسبات الكبيرة والعامة وبحضور كتير شخصيّات فيه نوع من الوقاحة، لهيك متردد اذا اقرب منها اكتر او اوقف العلاقة... يا ريت تحكولي انتو شو رايكو؟ كيف بتشوفوا هاد الموضوع؟


يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.com

كلمات دلالية
أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل